product_image_name-Generic-تريججير الي الموبايلات و التابلت اتحكم فى الالعاب بالطريقه الحديثه-1

مشاركة هذا المنتج

تريججير الي الموبايلات و التابلت اتحكم فى الالعاب بالطريقه الحديثه

جنيه 35.00

4 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

15 day

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

تشغيل للجوال والكمبيوتر اللوحي اجعل الواقع الافتراضي للألعاب مختلفًا باستخدام أزرار لمحبي الألعاب وهواة الألعاب تحكم في الألعاب بالطريقة الحديثة مع Trigger Silver color المتوافق مع ألعاب متعددة مصممة للألعاب على iPhone IOS و Android ، مثل ألعاب PUBG و Knives Out ، وقواعد البقاء ، و Survivor Royale ، و Critical Ops ، وما إلى ذلك ، طالما أن اللعبة تسمح بالتخصيص والتمرير السريع للمفاتيح ، يمكنك تشغيل وحدة التحكم في الألعاب المحمولة هذه ، وانخفاض نسبة شغل الشاشة مقارنة بالمنتجات المماثلة ، تقلل وحدة التحكم في الألعاب المحمولة الخاصة بنا من استخدام شاشة الهاتف وتجنب انسداد كاميرا الهاتف المحمول والخريطة في اللعبة ولن تؤثر على نعومة إحساس اللعبة بتصميم تشغيل اللعبة وحدة التحكم باللعبة مصنوعة من مواد عالية الجودة الزر مصنوع من المعدن يمكنه إطالة عمر الخدمة وتسريع الاستجابة السرعة من خلال الحث الكهروستاتيكي عند لمس زر التشغيل ، سوف يتفاعل على الفور عملية بسيطة باستخدام وحدة التحكم المحمولة يمكنك استخدام إصبعك السبابة اضغط على الزر للتحرك ، التدوير ، التصويب وإطلاق النار في نفس الوقت. ما عليك سوى وضع الزر فوق الزر مباشرةً. مهارة ثم المس الجزء المعدني أو السيليكون لتشغيل المهارة الصغيرة والمحمولة وحدة التحكم في الألعاب خفيفة الوزن ومحمولة ومع ذلك يمكنك الاستمتاع باللعبة في أي وقت وفي أي مكان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • (متوافق مع ألعاب متعددة) مصمم للألعاب على iPhone IOS و Android ، مثل ألعاب PUBG ، و Knives Out ، وقواعد Survival ، و Survivor Royale ، و Critical Ops ، وما إلى ذلك ، طالما أن اللعبة تسمح بالتخصيص والتمرير السريع ، يمكنك لعب وحدة التحكم في هذه الألعاب المحمولة.
  • (إشغال الشاشة المنخفض) مقارنةً بالمنتجات المماثلة ، يقلل جهاز التحكم في الألعاب المحمولة الخاص بنا من استخدام شاشة الهاتف المحمول ، ويتجنب انسداد كاميرا الهاتف المحمول والخريطة في اللعبة ، ولن يؤثر على التشغيل السلس للعبة.
  • (تحسس التصميم) وحدة التحكم في اللعبة مصنوعة من مواد عالية الجودة. الزر مصنوع من المعدن ، والذي يمكنه إطالة عمر الخدمة وتسريع سرعة الاستجابة. مع الحث الكهروستاتيكي ، عندما تلمس زر الزناد ، سوف يتفاعل على الفور.
  • (عملية بسيطة) باستخدام وحدة التحكم المحمولة ، يمكنك استخدام إصبع السبابة للضغط على الزر للتحرك ، والتدوير ، والتصويب ، وإطلاق النار في نفس الوقت. ببساطة ضع الزر فوق زر المهارة مباشرة ، ثم المس الجزء المعدني أو السيليكون لتحريك المهارة.
  • (صغيرة ومحمولة) وحدة التحكم في الألعاب خفيفة الوزن ومحمولة. مع ذلك ، يمكنك الاستمتاع باللعبة في أي وقت وفي أي مكان.
  • 【إرضاء العملاء أولويتنا】 نحن في Quality Valley نعد بأن جميع منتجاتنا سترد أموالك بنسبة 100٪ لمدة 15 يومًا إذا كانت هناك أي مشكلة في الجودة. لا تقلق

محتويات العبوه

 تريججير الي الموبايلات و التابلت

المواصفات

  • SKU: GE810EA1JYZ20NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: silver
  • الخامه الرئيسية: pastic & metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

تريججير الي الموبايلات و التابلت اتحكم فى الالعاب بالطريقه الحديثه

تريججير الي الموبايلات و التابلت اتحكم فى الالعاب بالطريقه الحديثه

جنيه 35.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل