product_image_name-Generic-جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق-1product_image_name-Generic-جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق-2product_image_name-Generic-جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق-3product_image_name-Generic-جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق-4

مشاركة هذا المنتج

جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق

جنيه 215.00
جنيه 265.0019%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تتبنى ساعة المنبه غير الموقوتة تصميمًا صامتًا للحركة المستعملة ، وستضمن لك نومًا جيدًا وبيئة عمل دون صوت طقطقة مزعج ، ووقت الساعة دقيق.【صوت التنبيه العالي】 - يُصدر تصميم الجرس المزدوج صوت إنذار عاليًا ، ولا يوجد زر غفوة ، وهو مفيد لإيقاظ الأشخاص الذين ينامون بشدة.【مادة عالية الجودة】 - يستخدم هذا المنبه ذو الجرس المزدوج أجراسًا معدنية ومقبض معدني وقشرة معدنية وزجاجًا سميكًا ، ولون الطلاء الكهربائي يجعل من السهل أن يتلاشى.【ضوء ليلي】 - يوجد ضوء ليلي ناعم على جانب وجه الساعة ، يمكنك تشغيله بالضغط مع الاستمرار على الزر الموجود في الخلف ، وإيقاف تشغيله عن طريق تحريره. إنه موفر للطاقة ويساعدك على قراءة الوقت.【قابل للتطبيق على نطاق واسع】 - يتم تشغيل هذا المنبه بصوت عالٍ بواسطة قطعة من بطارية 1.5 فولت AA (غير مدرجة في العبوة) ،مناسبة لغرفة النوم والمكتب والمطبخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تتبنى ساعة المنبه غير الموقوتة تصميمًا صامتًا للحركة المستعملة ، وستضمن لك نومًا جيدًا وبيئة عمل دون صوت طقطقة مزعج ، ووقت الساعة دقيق.
  • 【صوت التنبيه العالي】 - يُصدر تصميم الجرس المزدوج صوت إنذار عاليًا ، ولا يوجد زر غفوة ، وهو مفيد لإيقاظ الأشخاص الذين ينامون بشدة.
  • 【مادة عالية الجودة】 - يستخدم هذا المنبه ذو الجرس المزدوج أجراسًا معدنية ومقبض معدني وقشرة معدنية وزجاجًا سميكًا ، ولون الطلاء الكهربائي يجعل من السهل أن يتلاشى.
  • 【ضوء ليلي】 - يوجد ضوء ليلي ناعم على جانب وجه الساعة ، يمكنك تشغيله بالضغط مع الاستمرار على الزر الموجود في الخلف ، وإيقاف تشغيله عن طريق تحريره. إنه موفر للطاقة ويساعدك على قراءة الوقت.
  • 【قابل للتطبيق على نطاق واسع】 - يتم تشغيل هذا المنبه بصوت عالٍ بواسطة قطعة من بطارية 1.5 فولت AA (غير مدرجة في العبوة) ،
  • مناسبة لغرفة النوم والمكتب والمطبخ.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0GBR8MNAFAMZ
  • الموديل: 3304
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ...
  • اللون: Off white
  • الخامه الرئيسية: PVC+metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق

جرس منبه طراز فريد مع ضوء ليلي - ابيض غامق

جنيه 215.00
جنيه 265.0019%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل