product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-1product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-2product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-3product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-4product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-5product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-6product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-7product_image_name-Generic-طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال-8

مشاركة هذا المنتج

طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال

جنيه 199.00
جنيه 280.0029%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1320 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مساعد حياة متعدد الاستخدامات: وعاء الفاكهة الحديث الخاص بنا عبارة عن سلة قابلة للطي ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال. يمكن استخدام سلة التخزين متعددة الاستخدامات هذه كمنظم للفواكه، وسلة خبز، وسلة زهور، وظل مصباح، وحامل أقلام، وديكور أنيق، ووعاء فاكهة، وسلة مهملات صغيرة، ونباتات في أصيص، وديكور زفاف، وديكور بار، وتقديم هدايا رائعة.【الجودة جميلة دائمًا】على عكس سلال الفاكهة المعدنية الأخرى، فإن حاويات الفاكهة الخاصة بنا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وهو متين ومقاوم للصدأ ومضاد للتآكل.【سعة لطيفة】في رأيي، تحتوي على 4 أشكال لتخزين الفاكهة، وجميعها تتمتع بسعة جيدة. يمكنك ترتيب الشكل حسب احتياجاتك.【عمل فني رائع】إنها ليست سلة فاكهة سلكية، إنها سلة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة يجعلها تبدو أكثر راقية. يمكن استخدامه كديكور لجزيرة المطبخ أو كقطعة فنية في المنزل.【تصميم مبتكر وفريد من نوعه】وعاء الفاكهة للتخزين من أوتان يتميز بتصميم تشوه فريد. إنها مرنة للغاية وسهلة تغيير مجموعة متنوعة من الأشكال وفقًا لاحتياجاتك. اجعل حياتك مبدعة.【سلة فواكه متعددة الوظائف】يمكن استخدام وعاء الفاكهة المزخرف إما كوعاء فاكهة أو كقطعة مركزية. يمكن استخدام سلة الفاكهة والخضروات العصرية والعصرية على نطاق واسع في غرفة المعيشة والمطبخ والمكتب وحفلات الزفاف والحفلات والشواء. يمكنها تزيين كل ركن من أركان منزلك.【توفير مساحة ديكور المنزل】وعاء الفاكهة المرن هو طريقة رائعة لجعل أي طاولة أو سطح طاولة على قيد الحياة. الذهبي يضيء طاولة الطعام وغرفة المعيشة الخاصة بك. احملها في أي مكان لأنها خفيفة الوزن ومثالية للنزهات وديكورات العطلات وحفلات الزفاف والحفلات. وفي الوقت نفسه، يمكن لوعاء الفاكهة توفير مساحة كبيرة. لا يمكنها تحرير المساحة في الثلاجة فحسب، بل يمكنها أيضًا حل مشكلة الفاكهة على أسطح العمل. اجعل حياتك ملونة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مساعد حياة متعدد الاستخدامات: وعاء الفاكهة الحديث الخاص بنا عبارة عن سلة قابلة للطي ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال. يمكن استخدام سلة التخزين متعددة الاستخدامات هذه كمنظم للفواكه، وسلة خبز، وسلة زهور، وظل مصباح، وحامل أقلام، وديكور أنيق، ووعاء فاكهة، وسلة مهملات صغيرة، ونباتات في أصيص، وديكور زفاف، وديكور بار، وتقديم هدايا رائعة.
  • 【الجودة جميلة دائمًا】على عكس سلال الفاكهة المعدنية الأخرى، فإن حاويات الفاكهة الخاصة بنا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وهو متين ومقاوم للصدأ ومضاد للتآكل.
  • 【سعة لطيفة】في رأيي، تحتوي على 4 أشكال لتخزين الفاكهة، وجميعها تتمتع بسعة جيدة. يمكنك ترتيب الشكل حسب احتياجاتك.
  • 【عمل فني رائع】إنها ليست سلة فاكهة سلكية، إنها سلة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة يجعلها تبدو أكثر راقية. يمكن استخدامه كديكور لجزيرة المطبخ أو كقطعة فنية في المنزل.
  • 【تصميم مبتكر وفريد من نوعه】وعاء الفاكهة للتخزين من أوتان يتميز بتصميم تشوه فريد. إنها مرنة للغاية وسهلة تغيير مجموعة متنوعة من الأشكال وفقًا لاحتياجاتك. اجعل حياتك مبدعة.
  • 【سلة فواكه متعددة الوظائف】يمكن استخدام وعاء الفاكهة المزخرف إما كوعاء فاكهة أو كقطعة مركزية. يمكن استخدام سلة الفاكهة والخضروات العصرية والعصرية على نطاق واسع في غرفة المعيشة والمطبخ والمكتب وحفلات الزفاف والحفلات والشواء. يمكنها تزيين كل ركن من أركان منزلك.
  • 【توفير مساحة ديكور المنزل】وعاء الفاكهة المرن هو طريقة رائعة لجعل أي طاولة أو سطح طاولة على قيد الحياة. الذهبي يضيء طاولة الطعام وغرفة المعيشة الخاصة بك. احملها في أي مكان لأنها خفيفة الوزن ومثالية للنزهات وديكورات العطلات وحفلات الزفاف والحفلات. وفي الوقت نفسه، يمكن لوعاء الفاكهة توفير مساحة كبيرة. لا يمكنها تحرير المساحة في الثلاجة فحسب، بل يمكنها أيضًا حل مشكلة الفاكهة على أسطح العمل. اجعل حياتك ملونة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0RA4SANAFAMZ
  • الموديل: 7A4KAL
  • اللون: gold

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال

طبق متعددة الاستخدامات يمكن أن تتحول إلى أكثر من 7 أشكال

جنيه 199.00
جنيه 280.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل