product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-1product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-2product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-3product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-4product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-5product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-6product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-7product_image_name-Generic-سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)-8

مشاركة هذا المنتج

سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)

جنيه 275.00
جنيه 399.0031%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

682 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مصابيح شبكية كبيرة الحجم: مصابيح LED عالية السطوع من شبكة سلكية شفافة، إنها مجرد شبكة من الأضواء، سهلة التركيب للغاية ولا تتشابك! عند تثبيته، سوف تحصل على وليمة بصرية كبيرة.جهد منخفض وقابل للتوصيل: الجهد الكهربي للإخراج لشبكة ديكور العطلات الخاصة بوحدة التحكم في المحول هو 30 فولت، وهو أقل من الجهد الآمن القياسي لضمان سلامتك. ويأتي مع موصل من طرف إلى طرف، ويمكن توصيله بمصباحين شبكيين.مقاومة للماء: مصابيح الشبكة مقاومة للماء بدرجة IP68، والتي يمكن استخدامها بشكل طبيعي حتى في الطقس السيئ في الهواء الطلق.  لكن لاحظ: ★ ★ المحول ليس مقاومًا للماء، ويجب استخدامه مع غطاء وعاء مقاوم للماء عند استخدامه في الهواء الطلق! ★★سهلة التركيب: سهلة التركيب والإزالة، أسهل بكثير من ربط الخيوط الفردية، سهلة الاستخدام للغاية. الخطوة 1-قم بفك الأضواء الشبكية ثم قم بتركيبها في المكان الذي تريد تزيينه.الخطوة 2 التحكم عن طريق الزر الموجود على محول الطاقة.استخدام واسع: ديكور مثالي للداخل والخارج، والحديقة، والجدار، والشجرة، والسياج، والنوافذ، ورمضان، والحفلات، وحفلات الزفاف وما إلى ذلك.ستارة شبكية رائعةالمادة بلاستيكية لن تنكسر وحتى لو كان هناك أطفال لن تنشأ الكهرباء مما يعني الأمان.بها مصابيح LED تنير المكان كله بإضاءه قويه

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مصابيح شبكية كبيرة الحجم: مصابيح LED عالية السطوع من شبكة سلكية شفافة، إنها مجرد شبكة من الأضواء، سهلة التركيب للغاية ولا تتشابك! عند تثبيته، سوف تحصل على وليمة بصرية كبيرة.
  • جهد منخفض وقابل للتوصيل: الجهد الكهربي للإخراج لشبكة ديكور العطلات الخاصة بوحدة التحكم في المحول هو 30 فولت، وهو أقل من الجهد الآمن القياسي لضمان سلامتك. ويأتي مع موصل من طرف إلى طرف، ويمكن توصيله بمصباحين شبكيين.
  • مقاومة للماء: مصابيح الشبكة مقاومة للماء بدرجة IP68، والتي يمكن استخدامها بشكل طبيعي حتى في الطقس السيئ في الهواء الطلق.
  •   لكن لاحظ: ★ ★ المحول ليس مقاومًا للماء، ويجب استخدامه مع غطاء وعاء مقاوم للماء عند استخدامه في الهواء الطلق! ★★
  • سهلة التركيب: سهلة التركيب والإزالة، أسهل بكثير من ربط الخيوط الفردية، سهلة الاستخدام للغاية. الخطوة 1-قم بفك الأضواء الشبكية ثم قم بتركيبها في المكان الذي تريد تزيينه.
  • الخطوة 2 التحكم عن طريق الزر الموجود على محول الطاقة.
  • استخدام واسع: ديكور مثالي للداخل والخارج، والحديقة، والجدار، والشجرة، والسياج، والنوافذ، ورمضان، والحفلات، وحفلات الزفاف وما إلى ذلك.
  • ستارة شبكية رائعة
  • المادة بلاستيكية لن تنكسر وحتى لو كان هناك أطفال لن تنشأ الكهرباء مما يعني الأمان.
  • بها مصابيح LED تنير المكان كله بإضاءه قويه

المواصفات

  • SKU: GE810LB106MIDNAFAMZ
  • الموديل: 4bk
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Transparent
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)

سلسلة شبكية مقاومة للماء مع 8 أوضاع إضاءة خرافية (220 مصباحًا)

جنيه 275.00
جنيه 399.0031%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل