product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-1product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-2product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-3product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-4product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-5product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-6product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-7product_image_name-Generic-مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء-8

مشاركة هذا المنتج

مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء

جنيه 600.00
جنيه 900.0033%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

gana store Marketplace

80%تقييم البائع

719 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يعتبر مصباح الحائط الشمسي خيارًا مثاليًا لإضاءة الأماكن الخارجية بطريقة فعالة من حيث استخدام الطاقة. يتميز هذا المصباح بتصميمه العصري ومواصفاته المتقدمة التي تجعله منتجًا مثاليًا لتركيبه في الممرات والحوائط الخارجية.

إضاءة LED شمسية أكثر سطوعًا وتركيب أسهل: مصباح LED محسن. يجلب سطوعًا فائقًا إلى الأماكن حول منزلك. ما عليك سوى استخدام البراغي المتوفرة لتثبيت مصباح الحركة الخارجي هذا، ولا يلزم وجود مصدر طاقة أو أسلاك. نوصيك باختيار مكان يضمن أن لوحة الطاقة الشمسية يمكنها امتصاص ضوء الشمس لتحقيق أقصى قدر من الإضاءة الليلية على المدى الطويل. ارتفاع التثبيت الموصي به هو 6.5-8 أقدام / 1.8-2.44 متر.

3 أوضاع إضاءة اختيارية: يتم إيقاف تشغيل مصباح LED الكاشف في النهار تلقائيًا، ويتم تشغيله في الليل. ① وضع مستشعر الحركة: يضيء الضوء لمدة 20-25 ثانية فقط عند اكتشاف الحركة. ② التحكم في المستشعر القابل للتعتيم: سيضيئ الضوء تلقائيًا في الوضع الخافت في الليل ويصبح أكثر سطوعًا لمدة 20-25 ثانية عند اكتشاف الحركة. ③ الوضع هو دائمًا على، ضوء الليل قيد التشغيل، والضوء يستمر لمدة 6 ساعات بغض النظر عما إذا كان يتم الكشف عن الحركة.

أضواء شمسية للاستخدام الداخلي والخارجي: لا مزيد من القلق بشأن عدم كفاية تخزين الطاقة الشمسية! بمساعدة التصميم المنفصل، يمكنك تثبيت مصباح الحركة الخارجي في أي مكان حيث تكون الإضاءة مطلوبة داخليًا وخارجيًا وفي الفناء والحديقة والجراج ثم وضع اللوحة الشمسية في منطقة مشمسة جيدة. ويأتي مع كابل 5 أمتار / 16.4 قدمًا، لا داعي للقلق بشأن التأثير على إبداعك بسبب طول الكابل غير الكافي.

كشاف شمسي مزود بمستشعر الضوء: لن يضيء الضوء الشمسي في النهار أو في المنطقة المظللة، حيث أن اللوحة الشمسية بها مستشعر ضوء، وسوف تضيء إذا تم فصلها. يمكن تغطية اللوحة الشمسية بالكرتون واختبارها.

السلامة وتوفير الطاقة: IP 65 مقاوم للماء، مادة غطاء مصابيح LED الطاقة الشمسية مصنوعة من ABS المتين عالي القوة. يمكن أن تصمد أمام العديد من أنواع الطقس القاسي، مثل الثلج والصقيع وارتفاع درجة الحرارة والمطر، وما إلى ذلك. توفر أضواء الطاقة الشمسية الخارجية المزيد من الطاقة وتحول ما يصل إلى 20% من أشعة الشمس إلى طاقة كهربائية. سعة البطارية الكبيرة تجعل الإضاءة تستمر لفترة أطول من المنتجات المماثلة الأخرى.


المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الحجم: 5 م
  • الميزات: مقاوم للماء
  • مستوى الحماية: IP65
  • مصدر الضوء: لمبات LED
  • مادة الجسم: بلاستيك
  • نوع الخلية الشمسية : بطارية ليثيوم
  • مصدر الطاقة: الطاقة الشمسية
  • الطاقة المقدرة: 10 واط
  • الجهد المقنن: 5.5 فولت
  • البطارية: 800HA

المواصفات

  • SKU: GE810LB0M6S8UNAFAMZ
  • الموديل: GA-565
  • بلد الصنع: China
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: ABS
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء

مصباح حائط بالطاقة الشمسية مقاوم للماء

جنيه 600.00
جنيه 900.0033%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل