product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-1product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-2product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-3product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-4product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-5product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-6product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-7product_image_name-Generic-منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال-8

مشاركة هذا المنتج

منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال

جنيه 139.00
جنيه 225.0038%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1320 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مادة متينة: مصنوعة من مادة بلاستيك PVC والبولي يوريثان عالية الجودة، متينة، بدون رائحة، سحاب ناعم، تثبيت سلس،  المقاوم للماء مع خياطة معززة يضمن إمكانية استخدام حقائب أدوات الزينة الشفافة هذه لفترة طويلة دون تمزيق السحاب. تستخدم على نطاق واسع: حقيبة تخزين، حقيبة شاطئ، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مقاومة للماء، حقيبة هدايا، تغليف عالمي، تغليف الملابس، حقائب الضروريات اليومية، حقائب مستحضرات التجميل، حقيبة التسوق، حقيبة الأم، منظم الحفاضات، إلخ.تصميم محمول وموفر للمساحة: حقيبة أدوات الزينة المحمولة للسفر هذه لحمل أدوات التجميل أو مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء التنقل، وحماية أغراضك من الرطوبة أو الرمال. كل شيء منظم وواضح في لمحة. قم بزيادة مساحة الأمتعة وتقليل الفوضى. متينة، مقاومة للماء والأوساخ، سهلة التنظيف وقابلة لإعادة الاستخدام.يمكن لحقيبة مستحضرات التجميل الشفافة أن تظهر العناصر الموجودة في حقيبة مستحضرات التجميل بوضوح، وتساعدك على العثور على الأشياء التي تحتاجها بسرعة، وتوفير الوقت، مثالية للسفر والخروج.تتميز شنطة مستحضرات التجميل بسطح أملس، مقاومة للماء والغبار، والتي يمكنها حماية متعلقاتك الشخصية بشكل جيد. تصميم بسحاب يجعل من السهل إخراج الأشياء.يمكن استخدام مجموعة حقائب أدوات الزينة للسفر واللياقة البدنية والسباحة والاستخدام اليومي لتخزين الأدوات المكتبية وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والشامبو والمكياج وأحمر الشفاه والمناشف وغيرها من الأشياء الصغيرة.شنطة مستحضرات تجميل للسفر مناسبة للعطلات أو الشاطئ أو صالة الألعاب الرياضية. تجعل حقائب السفر لمستحضرات التجميل سهلة الحمل. عندما تكون في رحلة عمل أو سفر، يمكنك وضع حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك في حقيبة الظهر أو حقيبة السفر. ستلبي هذه الحقيبة المحمولة احتياجاتك بالتأكيد.مناسبة لحمل عناصر العناية الشخصية مثل الشامبو والصابون والماكياج وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مادة متينة: مصنوعة من مادة بلاستيك PVC والبولي يوريثان عالية الجودة، متينة، بدون رائحة، سحاب ناعم، تثبيت سلس،  المقاوم للماء مع خياطة معززة يضمن إمكانية استخدام حقائب أدوات الزينة الشفافة هذه لفترة طويلة دون تمزيق السحاب.
  •  تستخدم على نطاق واسع: حقيبة تخزين، حقيبة شاطئ، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مقاومة للماء، حقيبة هدايا، تغليف عالمي، تغليف الملابس، حقائب الضروريات اليومية، حقائب مستحضرات التجميل، حقيبة التسوق، حقيبة الأم، منظم الحفاضات، إلخ.
  • تصميم محمول وموفر للمساحة: حقيبة أدوات الزينة المحمولة للسفر هذه لحمل أدوات التجميل أو مستحضرات التجميل الخاصة بك أثناء التنقل، وحماية أغراضك من الرطوبة أو الرمال. كل شيء منظم وواضح في لمحة. قم بزيادة مساحة الأمتعة وتقليل الفوضى.
  •  متينة، مقاومة للماء والأوساخ، سهلة التنظيف وقابلة لإعادة الاستخدام.
  • يمكن لحقيبة مستحضرات التجميل الشفافة أن تظهر العناصر الموجودة في حقيبة مستحضرات التجميل بوضوح، وتساعدك على العثور على الأشياء التي تحتاجها بسرعة، وتوفير الوقت، مثالية للسفر والخروج.
  • تتميز شنطة مستحضرات التجميل بسطح أملس، مقاومة للماء والغبار، والتي يمكنها حماية متعلقاتك الشخصية بشكل جيد. تصميم بسحاب يجعل من السهل إخراج الأشياء.
  • يمكن استخدام مجموعة حقائب أدوات الزينة للسفر واللياقة البدنية والسباحة والاستخدام اليومي لتخزين الأدوات المكتبية وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان والشامبو والمكياج وأحمر الشفاه والمناشف وغيرها من الأشياء الصغيرة.
  • شنطة مستحضرات تجميل للسفر مناسبة للعطلات أو الشاطئ أو صالة الألعاب الرياضية. تجعل حقائب السفر لمستحضرات التجميل سهلة الحمل. عندما تكون في رحلة عمل أو سفر، يمكنك وضع حقيبة أدوات الزينة الخاصة بك في حقيبة الظهر أو حقيبة السفر. ستلبي هذه الحقيبة المحمولة احتياجاتك بالتأكيد.
  • مناسبة لحمل عناصر العناية الشخصية مثل الشامبو والصابون والماكياج وما إلى ذلك.

المواصفات

  • SKU: GE810ST17YEUJNAFAMZ
  • الموديل: Organizer bag
  • بلد الصنع: China
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: water proof
  • ملصقات العناية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال

منظم مستحضرات تجميل مقاوم للماء للسفر للنساء والاطفال

جنيه 139.00
جنيه 225.0038%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل