product_image_name-Generic-جهاز تنظيف الاذن من الشمع-1product_image_name-Generic-جهاز تنظيف الاذن من الشمع-2

مشاركة هذا المنتج

جهاز تنظيف الاذن من الشمع

جنيه 165.00
جنيه 300.0045%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 46mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 46mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

14 days 

بيانات البائع

Tiba Trading

54%تقييم البائع

87 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منظف ​​شمع الأذن الآمن واللطيف: تم تصميم منظف الأذن الذي يعمل بالبطارية لإزالة شمع الأذن بأمان ولطف دون التسبب في أي إزعاج. قل وداعًا للمسحات القطنية التقليدية التي يمكن أن تدفع الشمع إلى عمق قناة الأذن ومن المحتمل أن تلحق الضرر بطبلة الأذن إزالة شمع الأذن بشكل فعال: يأتي منظف الأذن هذا مع 3 مجموعات بديلة، والتي تتضمن أطراف سيليكون ناعمة يمكنها إزالة تراكم شمع الأذن بشكل فعال. تساعد قوة الشفط اللطيفة على سحب الشمع الزائد والحطام، مما يترك أذنيك نظيفة وخالية من الانسداد الجودة الاحترافية: تم تصميم منظف شمع الأذن الخاص بنا لتلبية المعايير الاحترافية. إنها أداة موثوقة وفعالة يمكن استخدامها في المنزل أو في بيئة احترافية. يمكنك الوثوق في أدائه والاستمتاع بفوائد الأذنين النظيفة والصحية يعمل بالبطارية: يعمل منظف الأذن هذا بالبطاريات، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في أي مكان وفي أي وقت. ما عليك سوى إدخال البطاريات وتشغيل الجهاز والسماح له بالقيام بالعمل نيابةً عنك. لا مزيد من الأسلاك الفوضوية أو الإعداد المعقد. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. منظف ​​شمع الأذن الآمن واللطيف: تم تصميم منظف الأذن الذي يعمل بالبطارية لإزالة شمع الأذن بأمان ولطف دون التسبب في أي إزعاج. قل وداعًا للمسحات القطنية التقليدية التي يمكن أن تدفع الشمع إلى عمق قناة الأذن ومن المحتمل أن تلحق الضرر بطبلة الأذن.
  2. إزالة شمع الأذن بشكل فعال: يأتي منظف الأذن هذا مع 3 مجموعات بديلة، والتي تتضمن أطراف سيليكون ناعمة يمكنها إزالة تراكم شمع الأذن بشكل فعال. تساعد قوة الشفط اللطيفة على سحب الشمع الزائد والحطام، مما يترك أذنيك نظيفة وخالية من الانسداد.
  3. الجودة الاحترافية: تم تصميم منظف شمع الأذن الخاص بنا لتلبية المعايير الاحترافية. إنها أداة موثوقة وفعالة يمكن استخدامها في المنزل أو في بيئة احترافية. يمكنك الوثوق في أدائه والاستمتاع بفوائد الأذنين النظيفة والصحية.
  4. يعمل بالبطارية: يعمل منظف الأذن هذا بالبطاريات، مما يجعله مناسبًا للاستخدام في أي مكان وفي أي وقت. ما عليك سوى إدخال البطاريات وتشغيل الجهاز والسماح له بالقيام بالعمل نيابةً عنك. لا مزيد من الأسلاك الفوضوية أو الإعداد المعقد.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0JD86JNAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: Mixed Martial

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

جهاز تنظيف الاذن من الشمع

جهاز تنظيف الاذن من الشمع

جنيه 165.00
جنيه 300.0045%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل