product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-1product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-2product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-3product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-4product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-5product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-6product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-7product_image_name-Generic-بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي-8

مشاركة هذا المنتج

بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي

جنيه 429.00
جنيه 500.0014%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٦ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٦ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

The Festival Shop Marketplace

74%تقييم البائع

558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم حمالة صدر Black Busty Bralette - حمالة صدر متعددة الاستخدامات ومريحة توفر دعمًا كبيرًا للنساء ذوات الصدر الأكبر. مصنوعة من مواد عالية الجودة، هذه الصدرية مصممة لتكون أنيقة وعملية على حد سواء، مع لون أسود أنيق يتماشى جيدًا مع أي ملابس.واحدة من أكبر مزايا Black Busty Bralette هي قدرتها على توفير الدعم والراحة للنساء ذوات الصدر الأكبر. على عكس حمالات الصدر التقليدية التي قد تكون غير مريحة أو مقيدة، تم تصميم هذه الصدرية لتوفير دعم لطيف دون التضحية بالراحة. وهذا يجعله خيارًا رائعًا للارتداء اليومي، بالإضافة إلى الأنشطة الأكثر نشاطًا مثل اليوغا أو ممارسة الرياضة.تحتوي حمالة الصدر بأكملها على غرز من الدانتيل ولا يوجد دعم بسلك داخلي لتوفير أقصى قدر من الراحة.اللوحة الخلفية مزودة بأشرطة قابلة للتعديل لتقليل الضغط على الكتفين.مريح جدًا ومناسب (ظهر صغير إلى حد ما وحجم كوب متوسط ​​إلى حد ما). في معظم الحالات، يعتبر Bralette خيارًا أفضل لك. إنه اختيار جيد وقيمة كبيرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Introducing the Black Busty Bralette - a versatile and comfortable bralette that provides ample support for women with larger busts. Made from high-quality materials, this bralette is designed to be both stylish and functional, with a sleek black color that pairs well with any outfit.
  • One of the biggest advantages of the Black Busty Bralette is its ability to provide support and comfort for women with larger busts. Unlike traditional bras that can be uncomfortable or restrictive, this bralette is designed to provide gentle support without sacrificing comfort. This makes it a great choice for everyday wear, as well as for more active pursuits like yoga or exercise.
  • The entire bra has lace stitches and no underwire support for maximum comfort. 
  • The back panel is with an adjustable straps to reduce pressure on the shoulders. 
  • Very comfortable and fit (fairly small back and fairly average cup size). 
  • In most cases, Bralette is a better choice for you. It's a good choice and a great value.

المواصفات

  • SKU: GE810SL108UE7NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black
  • الخامه الرئيسية: 90% Polyamide 10% Elastane

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي

بروتيل برا دانتيل حمالة رفيعة اسود حريمي

جنيه 429.00
جنيه 500.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل