product_image_name-Generic-حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)-1product_image_name-Generic-حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)-2product_image_name-Generic-حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)-3product_image_name-Generic-حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)-4product_image_name-Generic-حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)-5

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)

جنيه 639.00
جنيه 1,090.0041%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 211.70 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 211.70
جاهز للاستلام يوم ‎ ١١ يونيو‎ عند الطلب خلال‎18hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 226.70
يتم التوصيل يوم ‎ ١١ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎18hrs 38mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-Sunday Holiday

60%تقييم البائع

164 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

سوف تفي مجموعة أدوات النظافة الخاصة بالسفر باحتياجاتك، سواء كنت في رحلة قصيرة أو في رحلة عمل، وهي كافية للحمام الخاص بك، ومن الأسهل تخزين العناصر أثناء الرحلة إذا أردت تخزين أشياء صغيرة أخرى ومكياج، يمكن أن تكون حزمة تخزين جيدة أو منظم مستحضرات تجميل، يمكنك وضع الحقيبة في الحمام أو طاولة خلع الملابس. السفر بشكل أنيق: تعتبر حقيبة التزيين الخاصة برحلتنا خيارا مثاليا لوضعها في حقيبتك في التخييم أو الشاطئ أو صالة الألعاب الرياضية.قدرة أكبر تصميم حقيبة المرحاض قامت بترقية الحجم لحل مشكلة المساحة غير الكافية للسفر الطويل. يمكن أن تحافظ الحقيبة على منتجات العناية بالبجلد ومستحضرات التجميل والغسول والشامبو والبلسم وفرشاة الأسنان وغيرها من الأشياء التي تحتاج إلى تنظيم جيد. اجعلوا رحلاتكم مريحة للحصول على جميع احتياجاتكم في كيس أنيق واحد.الميكا مادة صنع كيس التجميل من ألياف البوليستر عالية الجودة، وهي مقاومة للماء وسريعة التجفيف وسهلة التنظيف. يمكن تعليق تصميم الخطاف المعلق القوي على باب الحمام أو قضيب الدش أو رف المناشف لراحتك في الحمامانخفاض حجم كيس التجميل الخاص بالسفر يمكن طيه بشكل رقيق عندما يكون فارغًا. يسمح تصميم الخطاف الدوار بتعليقه في أي مكان، وهو ما لا يكون ملائمًا للاستخدام فقط، ولكنه يوفر أيضًا المساحة.تحافظ الجيوب المتعددة المنظمة لمقابس على فصل عناصر العناية الشخصية المختلفة وتنظيمها. تحتوي الجيوب الخارجية الكبيرة على عناصر إضافية لسهولة الوصول إليها عندما تكون الحقيبة مغلقة. هناك ثلاث غرف داخلية رئيسية تحافظ على أدوات النظافة ومستحضرات التجميل في مكانها، وجيب السحاب الأمامي الذي يوفر مساحة تخزين إضافية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • PREMIUM QUALITY - Soft & padded fabric, reliable zippers and velcro, every detail is delicately made, giving you a high-quality using experience which will last for a long time.
  • TRULY WATERPROOF - Waterproof and durable fabric protects your gear from spills and scratches.
  • MULTIPLE STORAGE COMPARTMENTS - One main compartment with several pockets neatly organized your large/small skin-care products, cosmetics, lotion, shampoo, conditioner, toothbrushes and other items you need.
  • SMART HOOK - Buit-in hook allows hanging the toiletry kit from towel rack, coat hook or whereever is available, making your toiletries and cosmetics displayed well for easy access and saves counter space as well.
  • CUTE GIFT & VERSATILE - Compact, sturdy, portable, lightweight, well-wrapped, which makes it good for business trips, travel, gym, camping, home use and more.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0S4XSGNAFAMZ
  • اللون: lemon yellow

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)

حقيبة مكياج السفر النسائية Toiletries Organizer Bag (باللغة الإنجليزية)

جنيه 639.00
جنيه 1,090.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل