product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-1product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-2product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-3product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-4product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-5product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-6product_image_name-Generic-ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات-7

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات

جنيه 545.58

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 163.67 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 163.67
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٥ يونيو‎ عند الطلب خلال‎11hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 198.67
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٥ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎11hrs 17mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Shenzhen Mandasile Technology Limited

60%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

ألغاز خشبية للأطفال الصغار 1-3

صُممت لعبة الألغاز المحفزة للدماغ لدينا للحفاظ على أدمغة الأطفال وتعزيز قدرتهم على التخيل والتنسيق بين اليد والعين. إنها مثالية للفصل الدراسي أو لقضاء أوقات هادئة في المنزل.

ألغاز الأطفال الصغار

تتميز لعبة الألغاز الخشبية الخاصة بنا بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان المثالية لإثارة خيال أي طفل.

تنمية دماغ الطفل

تعمل لعبة الألغاز الروسية هذه على تطوير ذكاء الأطفال بالكامل وتحسين التفكير المنطقي وإحساس الفضاء والخيال.

مكعبات خشبية ثلاثية الأبعاد

يفتح البناء ثلاثي الأبعاد ، من الرسومات المسطحة إلى الإدراك ثلاثي الأبعاد ، عالمًا جديدًا من إدراك الأطفال للفضاء.

متين ومتين آمنة

تُصنع لبنات البناء الروسية من مواد خشبية طبيعية ، وهي صلبة ومقاومة للسقوط ومقاومة للصدمات ، ويمكن أن ترافق الأطفال طوال طفولتهم.

ملون بألوان زاهية

دهان مائي عالي الجودة مناسب للأطعمة للحفاظ على الألوان مشرق وليس من السهل أن تتلاشى. يمكن أن تلهم الألوان الزاهية خيال الأطفال وتعزز التعرف على ألوان الأطفال.

الحجم المثالي

كتل البناء السميكة مناسبة فقط لأيادي الأطفال الصغيرة لفهمها ، وممارسة قدرة استيعاب الأطفال ، وممارسة قوة اليد.

سطح أملس

جميع الأجزاء مصقولة بشكل ناعم ، بدون حواف حادة ، جودة عالية وسطح أملس ، تضمن اللعب الآمن ويمكن استخدامها كلعبة للأولاد والبنات للإمساك باليدين.

هدايا مثالية للأولاد والبنات بعمر 3 4 5 6 7 8 سنوات

تقدم مكعبات الألغاز الخشبية هدية رائعة لأي مناسبة ، بما في ذلك عيد الميلاد وأعياد الميلاد والمهرجانات. امنح هدية الإبداع والخيال من خلال لعبتنا التعليمية الآمنة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ألعاب آمنة: هذا اللغز الخشبي مصنوع من خشب الزيزفون الطبيعي الآمن ، وهو مصقول بسلاسة ودوران الملمس. يضمن الطلاء غير السام للأطفال إمكانية اللعب بأمان. تحتوي على 40 مكعبًا خشبيًا ملونًا ولوحة مقاس 10.82 بوصة × 7.28 بوصة × 0.39 بوصة.
  • لعبة ألغاز مثالية للأطفال: الكتلة الروسية هي لعبة ألغاز تحفيزية. يستخدم الأطفال هذه القطع لعمل تصميمات كيفما يريد ، مثل: الإنسان ، والروبوت ، والشجرة ، والمظلات ، والسيارات ، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على تركيز عقل الأطفال وتعزيز خيال الأطفال والتنسيق بين اليد والعين.
  • مبدع ومبدع: أنماط هندسية بسيطة وألوان غنية وسهلة الاستخدام ويمكن أن تحفز خيال الأطفال. تعتبر الألعاب الخشبية هي اللعبة الأكثر استخدامًا بسهولة في أوقات الفراغ. ستكون لعبة الألغاز المحفزة للدماغ لعبة رائعة عندما تحتاج أنت أو طفلك إلى الهدوء أو الاسترخاء.
  • لا توجد طريقة معينة لحلها حتى تتمكن من رؤية الأولاد والبنات يفكرون في طريقهم. كيف يحرك اللغز الخشبي ويقلبه ليناسب ، ويصفق نفسه عندما يكمله. الألغاز الخشبية تمرين دماغ جيد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4-8 8-10 وحتى البالغين.
  • أحجية مثالية للعائلة: أراد الجميع لعب هذه اللعبة. سيكون لغز المكعبات الخشبية مفاجأة كبيرة للأطفال وأولياء أمورهم! لعبة تململ رائعة للكبار. يجعل الأطفال لا يحتاجون إلى منتج إلكتروني ، مما يقلل من متوسط وقت الشاشة اليومي. فكرة هدية مثالية كهدية عيد الميلاد / هدية عيد ميلاد / هدية مهرجان.

محتويات العبوه

1X 1000W Electric Angle Grinder 220V 100mm 125mm Corded Grinding Machine 6 Speeds Electric Grinding Cutting Polishing Power Tool

المواصفات

  • SKU: GE810TG1F7Y8ENAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل  هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات

ألغاز خشبية للأطفال من سن 4-8 8-10 مكعبات روسية ثلاثية الأبعاد وملونة سميكة ومحفزة للعقل هدية تعليمية للأطفال الصغار 3 4 5 6 7 سنوات للأولاد والبنات

جنيه 545.58

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل