product_image_name-Greenway-فوطه تنظيف البشره من جرين واي -1product_image_name-Greenway-فوطه تنظيف البشره من جرين واي -2product_image_name-Greenway-فوطه تنظيف البشره من جرين واي -3product_image_name-Greenway-فوطه تنظيف البشره من جرين واي -4

مشاركة هذا المنتج

Greenway فوطه تنظيف البشره من جرين واي

جنيه 180.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Nancy Marketplace

100%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

يعد التنظيف خطوة أساسية في أي روتين للعناية بالبشرة. ويضمن فعالية الكريمات والأمصال وغيرها من المنتجات. ستعمل الألياف التجميلية العالمية على إزالة بقايا المكياج والشوائب بفعالية وعناية وتحول الغسيل إلى عملية سريعة وممتعة. السطح الناعم لا يؤذي البشرة الحساسة لوجهك وجفونك، ولا يسبب تهيجًا واحمرارًا. يوصى به لجميع أنواع البشرة.
 أحلامك في غسل مكياجك بسرعة وبشكل مريح يمكن أن تتحقق الآن مع جرين واي. الألياف التجميلية جاهزة لإضافة النظافة والنضارة واللمعان لبشرتك. فهو يزيل المكياج والدهون وجزيئات الجلد الميتة بلطف، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تناسقاً. لا تتطلب الألياف استخدام مستحضرات تجميل إضافية؛ ولذلك فهو مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى الحساسة. إنه يوفر لك المال بينما يحمي البيئة أيضًا.
 تم تصميم ألياف سلسلة CARE للعناية ببشرة الوجه والجسم. إنها لطيفة الملمس ومناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. الألياف مثالية لتنظيف البشرة. لا تتطلب استخدام مستحضرات تجميل إضافية وتوفر تأثيرات تدليك وتقشير.
 ألياف Green Fiber CARE هي:
 صديقة للبيئة وآمنة. ليست هناك حاجة لاستخدام منظفات إضافية؛ التكنولوجيا العالية. وهي تعتمد على ألياف UpPoly ذات شبكة فريدة، تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا اليابانية؛ متين. إنها مقاومة للاهتراء وتبدو جيدة لفترة طويلة. العمر سنتين. اقتصادية. إنها توفر أموالك ووقتك وطاقتك؛ متعددة الأغراض. استخدم مجموعة واسعة من المنتجات لأغراض مختلفة. العناصر الشعبية متوفرة بعدة ألوان في وقت واحد.استخدميه رطبًا للتنظيف. لا يكوى. لا تجف على المبرد.
 تعبير85% بوليستر، 15% بولي أميد

المواصفات

المواصفات الرئيسية

استخدميه رطبًا للتنظيف. لا يكوى. لا تجف على المبرد.
 تعبير85% بوليستر، 15% بولي أميد

المواصفات

  • SKU: GR448ST0XTK21NAFAMZ
  • الموديل: : #08082
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 20×20
  • اللون: Coral

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Greenway فوطه تنظيف البشره من جرين واي

Greenway فوطه تنظيف البشره من جرين واي

جنيه 180.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل