product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-1product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-2product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-3product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-4product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-5product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-6product_image_name-Hepta-هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.-7

مشاركة هذا المنتج

Hepta هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.

جنيه 105.00
جنيه 250.0058%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 39mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Ultra beauty

100%تقييم البائع

142 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

11 منتجًا للعناية بالشعر للأطفال ذوي الشعر المجعد والمتعرج
دواعي استخدام كريم شعر هيبتا بانثينول للأطفال :إذا كنت تعاني من: جفاف شعره، تشابك الشعر، تقصف الشعر نتيجة التعرض للحرارة. كريم هيبتا بانثينول للشعر: يتميز كريم شعر هيبتا بانثينول للأطفال بأنه تم تصنيعه. بتقنية جديدة لأول مرة في مصر مع تقنية Liguid Oil in Cream (LOC) وهي تقنية تجمع 3 منتجات في منتج واحد وهي (كريم - زيت - لوشن) مجتمعة في منتج واحد وبالتالي يمكن استخدامها (ككريم) كريم لروتينك اليومي) أو (مثل حمام قناع الشعر) أو (اتركيه).
Product_image_name-هيبتا-كريم الشعر كريم بانثينول - 100جم-2
يحتوي كريم الشعر هيبتابانثينول على 6 من أهم مكونات العناية بالشعر: فهو يحتوي على زيت الجوجوبا لترطيب الشعر الجاف والمتقصف خاصة مع فقدان الماء في حرارة الصيف. يحتوي على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب الشعر وزيادة نعومته وعلاج التقصف وزيادة إنتاج الكولاجين. يحتوي زيت الأركان على أحماض دهنية مضادة للأكسدة. يغذي الشعر ويقويه، كما يحتوي على فيتامين E الذي يساهم في ترميم خصلات الشعر ويمنع تقصفه. فوائد البروتين للشعر الخفيف وطريقة استخدامه في المنزل كريم الشعر هيتابانثينول يحتوي على الكافيين الذي يدعم ويغذي بصيلة الشعر، يقويه ويساعد على تطويل الشعر ويمنع تساقطه، بالإضافة إلى البانثينول الذي يرطب الشعر ويحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل كطبقة واقية لمنع تجعد الشعر والحفاظ على النسبة المطلوبة من الماء في الشعر ويجعل الشعر محتفظاً به. لونه يدوم لفترة أطول. مميزات كريم هيبتا بانثينول للشعر: يرطب وينعم الشعر. يعالج جفاف الشعر وتجعده. يساعد على منع تقصف الأطراف وتقصفها. يقوي جذور الشعر ويساعد على منع تساقطه. عن طريق التعرض للحرارة.يساعد على منع تساقط الشعر في حالات الصدفية لأنه مضاد للالتهابات.مكونات كريم الشعر هيبتا بانثينول:يحتوي كريم الشعر هيبتا بانثينول على:فيتامين هـ.زبدة الشيا.زيت الأرغان.زيت الجوجوبا.الكافيين بانثينول.طريقة الاستخدام كريم شعر هيبتا بانثينول للأطفال: يستخدم كريم شعر هيبتا بانثينول للأطفال بعد غسل الشعر. يستخدم كصبغة للشعر من منتصف الشعر حتى الأطراف، ويمكن استخدامه (ككريم تصفيف، وروتين يومي -أو- كقناع للشعر، أو- كريم يترك في الحمام).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

كريم شعر هيبتا بانثينول للأطفال تركيبة غنية وشاملة لفوائد متعددة مثل إزالة التجعد وتغذية وترطيب وتنعيم وإضافة طبقة حماية بالإضافة إلى تقنية القفل لمنتج 3 في 1 (كريم وغسول وزيت).يرطب وينعم الشعر.يعالج جفاف وتجعّد الشعر.يساعد على منع الأطراف المتقصفة والأطراف المتقصفة.يقوي جذور الشعر ويساعد على منع تساقط الشعر.مكافحه للتجعديقلل من تساقط الشعر والتلف الناتج عن التعرض للحرارة.يساعد على منع تساقط الشعر في حالات الصدفية لأنه مضاد للالتهابات.يستخدم كريم هيبتابانثينول للشعر بعد غسل الشعر. يستخدم كصبغة للشعر من منتصف الشعر حتى الأطراف، ويمكن استخدامه (ككريم تصفيف وروتين يومي -أو- كقناع للشعر- أو- كريم يترك في الحمام).

المواصفات

  • SKU: BR991ST1880AXNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Hepta هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.

Hepta هيبتا كيدز كريم شعر بانثينول - 100 جم.

جنيه 105.00
جنيه 250.0058%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل