product_image_name-Herbal Apothecary-هيربال ابو ثيكارى زيت جوز الهند 100 % النقى 150 جم عضوى بكر ممتاز معصور على البارد للبشرة و الشعر والجسم للترطيب-1

مشاركة هذا المنتج

Herbal Apothecary هيربال ابو ثيكارى زيت جوز الهند 100 % النقى 150 جم عضوى بكر ممتاز معصور على البارد للبشرة و الشعر والجسم للترطيب

جنيه 250.00

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

3 years

بيانات البائع

Herbal Apothecary

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

هيربال ابو ييكارى هي شركة حديثة التأسيس تقدم العلاج بالروائح الطبيعية للعناية بالبشرة ومنتجات العناية بالشعر المصنوعة من مكونات نقية مختارة بعناية وخالية من المواد الكيميائية والعطور.

لقد حصلنا على مكوناتنا من أماكن مختلفة ، حيث نعتقد أنه يمكن العثور على أعلى جودة ونقاء

المواصفات

المواصفات الرئيسية

يساعد زيت جوز الهند في الحفاظ على الرطوبة ومنع فقدان البروتين من أضرار التمشيط. إذا كنت تعاني من فروة الرأس الجافة والحكة وقشرة الرأس وتساقط الشعر وحتى التجعد. كل هذه الأحماض الدهنية المفيدة تجعلها مثالية أيضًا لتغذية الشفاه المتشققة والبشرة الجافة والأظافر الهشة. يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في خفض مستويات الخميرة على الجلد التي تسبب الالتهابات والتقشر والحكة المرتبطة بقشرة الرأس ، زيت جوز الهند هو عامل طبيعي مضاد للبكتيريا يساعد على تنقية وترطيب البشرة في نفس الوقت.


حالة عميقة.

غالبًا ما تحتوي مكيفات الشعر على زيت جوز الهند لأنه يخترق الخيوط بسهولة ويمكنه أيضًا منع فقدان البروتين. تقول تسنيم بهاتيا ، طبيبة الطب التكاملي وصاحبة في أتلانتا ، جورجيا: "أستخدم زيت جوز الهند للشعر وعلى بشرتي من أجل التكييف العميق". ضعي ربع حجم على شعرك ، ومشطيه ، ثم قومي بتكويمه في كعكة فضفاضة. سترغب في وضع منشفة ناعمة على وسادتك أو النوم بغطاء دش. في الصباح ، اشطفيه بشامبو لطيف

2. اصنعي ماسك للشعر بنفسك.

قم بتنعيم باستخدام قناع الشعر المناسب للسبا. امزج 3-5 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند العضوي المكرر (في حالته السائلة) مع 20 قطرة من زيت إكليل الجبل. دلكيه على الشعر وغطيه بقبعة الاستحمام. اتركيه لمدة 30 إلى 60 دقيقة ، ثم اغسليه بالشامبو.

3. ترويض الشعر المجعد.

إذا كنت تكافح مع ترويض بشرتك ، فإن زيت جوز الهند يمكن أن يساعدك بالتأكيد. افركي القليل من زيت جوز الهند بين أصابعك ومرريها عبر المناطق المتطايرة بشكل خاص لتتركي الشعر ناعمًا ومصقولًا. كبديل للزيت المستقيم ، يمكنك أيضًا استخدام الأمصال المقاومة للتجعد التي تحتوي على زيت جوز الهند لتغذية وتقوية الشعر.

4. إضافة لمعان.

ضعي كمية قليلة من زيت جوز الهند العضوي على أطراف شعرك لإضافة القليل من اللمعان إذا كان شعرك داكنًا. - أكثر من ذلك وقد يبدو شعرك دهنيًا.

5. التقليل من قشرة الرأس.

يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في خفض مستويات الخميرة على الجلد التي تسبب الالتهاب والتقشر والحكة المرتبطة بقشرة الرأس ، كما يقول الدكتور زيشنر. حاول التقليل من المشكلة باستخدام علاج زيت جوز الهند فائق الترطيب: سخني 2 أو 3 ملاعق كبيرة من الزيت على الموقد على نار منخفضة. بمجرد تسييله ، أخرجه فورًا من الموقد ، حتى لا يصبح ساخنًا جدًا. ثم قم بتدليك الزيت في فروة رأسك. إذا كان لديك أي زيت متبقي ، يمكنك استخدامه لتغليف بقية شعرك. اتركي الزيت على فروة رأسك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالشامبو.  

6. استخدم كخطوة أولى لغسل الوجه.

نظرًا لأن زيت جوز الهند مضاد للجراثيم ومضاد للفطريات ومرطب بشكل طبيعي ، فإن العديد من النساء يقسمن على استخدامه كمرطب ليلي لوجههن أيضًا. جرب طريقة التنظيف بالزيت: ببساطة افركي الزيت في حركات دائرية على وجهك ورقبتك ، مع التدليك اللطيف كما تذهب. عند الانتهاء ، قم بتنظيف المكسب باستخدام غسول الوجه اللطيف المفضل لديك لضمان شطف كل البقايا.

7. اصنع قناع للوجه.

ما هي أفضل طريقة لتدليل نفسك من قناع الوجه الذي تصنعه بنفسك؟ جرب هذا القناع العلاجي ؟ ، والذي يستخدم الكركم ، وعصير الليمون (لتفتيح مع فيتامين ج) ، وعسل مانوكا الخام (الذي يمكن أن يساعد في علاج حب الشباب) ، و زيت جوز الهند البكر المذاب لمزيد من الترطيب. ضعيه على وجه نظيف ، واتركيه لمدة 15 دقيقة على الأقل ، واسترخي ، بما في ذلك زيت جوز الهند ، لتغذية البشرة. إزالة مكياج العيون.

نعم ، يعمل زيت جوز الهند حتى على الماسكارا المقاومة للماء! ضعي القليل على كرة قطنية وامسحيها برفق على عينيك ، مع الانتباه إلى منطقة أسفل العينين أيضًا. يقوم الزيت بعمل رائع في تكسير مكياج العيون الشمعي والحبر ، ويترك المنطقة الحساسة رطبة أيضًا. بمجرد الانتهاء ، اغسل وجهك كالمعتاد. ضعيه على شكل كريم للعينين.

في حين أن هناك الكثير من كريمات ترطيب العين في السوق ، فإن زيت جوز الهند يعمل في متناول اليد. إذا كنت تعانين من جفاف تحت العينين - سواء كان ذلك بسبب الطقس البارد أو الجفاف أو مجرد التقدم في السن - فإن استخدام كريم مرطب للعين يمكن أن يجدد بشرتك تمامًا. ضعي ببساطة طبقة خفيفة من زيت جوز الهند (استخدمي إصبعك الدائري لتجنب الشد أو الضغط كثيرًا) لتجفيف تحت العينين لترطيب البشرة وحمايتها. من الأفضل القيام بذلك قبل النوم ، لأنه قد ينزلق تحت المكياج. اصنعي مقشر الشفاه بنفسك.

تحتوي أطنان من مقشر الشفاه التجاري على زيت جوز الهند - ولكن يمكنك بسهولة صنعه بنفسك باستخدام زيت جوز الهند والسكر البني والعسل للحصول على ترطيب فائق (ولذيذ) في إصدار ما عليك سوى التلاعب بقياسات كل مكون حتى تجد التناسق الذي تريده. استخدميه برفق كعلاج مقشر (اغسليه أثناء التنظيف أو استخدمي قطعة قماش مبللة لإزالته) قبل النوم للاستيقاظ بشفاه أكثر نعومة وامتلاءً في الصباح.

رطب الأيدي الجافة.

يمكن لزيت جوز الهند أن يعمل العجائب على البشرة الجافة والمصابة بالحكة.


محتويات العبوه

هيربال ابو ثيكارى زيت جوز الهند 100 % النقى 150 جم عضوى بكر ممتاز معصور على البارد للبشرة و الشعر والجسم للترطيب

المواصفات

  • SKU: BR004FD08IX0UNAFAMZ
  • الموديل: oil-40011
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 5 x 8 x 4
  • اللون: ابيض
  • الخامه الرئيسية: jar
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Herbal Apothecary هيربال ابو ثيكارى زيت جوز الهند 100 % النقى 150 جم عضوى بكر ممتاز معصور على البارد للبشرة و الشعر والجسم للترطيب

Herbal Apothecary هيربال ابو ثيكارى زيت جوز الهند 100 % النقى 150 جم عضوى بكر ممتاز معصور على البارد للبشرة و الشعر والجسم للترطيب

جنيه 250.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل