product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-1product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-2product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-3product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-4product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-5product_image_name-Huawei-ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود-6

مشاركة هذا المنتج

Huawei ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود

جنيه 4,199.00
جنيه 5,944.0029%

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

1 Year

بيانات البائع

MoreShopping

80%تقييم البائع

388 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

The Huawei Watch Fit Special Edition smartwatch is equipped with a 1.64-inch HD AMOLED display, professional health tracking, built-in GPS, and a stylish dial design.
Product Description
image

Product Feature:

imageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

عرضالحجم: شاشة ملونة AMOLED بحجم 1.64 بوصةالدقة: 456 × 280 بكسل، 326 نقطة في البوصةمشاهدة حالةاللون: أسود نجميالمادة: بوليمرحزام الساعة: حزام من السيليكونالمستشعرات: مستشعر IMU ذو 6 محاور (مستشعر التسارع، مستشعر الجيروسكوب)مستشعر بصري لمعدل ضربات القلبالزر: شاشة لمس كاملة + زر جانبيمنفذ الشحن: كشتبان الشحن المغناطيسيمتطلبات النظامأندرويد 6.0 أو الأحدثiOS 9.0 أو الأحدثمستوى مقاومة الماء: 5ATM مقاومة للماءالاتصالNFC: غير مدعومبلوتوث: 2.4 جيجا هرتز، BT5.0، بليهالمتحدث: غير معتمدالميكروفون: غير مدعومبيئةدرجة حرارة التشغيل المحيطة-10 درجة مئوية إلى +45 درجة مئويةالشحنشاحن الجهد والمتطلبات الحالية5 فولت/1 أمبيرعمر البطارية9 أيام من الاستخدام الأقصىيمكن أن يستمر الجهاز لمدة تصل إلى 9 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام التالية: مراقبة معدل ضربات القلب قيد التشغيل دائمًا، وتشغيل TruSleep™ في الليل، و30 دقيقة من التمارين أسبوعيًا، وإشعارات الرسائل قيد التشغيل (بما في ذلك 50 رسالة، و6 مكالمات، و3 تنبيهات يوميًا)، ويتم تشغيل الشاشة 200 مرة يوميًا. تأتي البيانات من مختبرات هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي وفقًا للمنتج المحدد وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.
6 أيام من الاستخدام النموذجييمكن أن يستمر الجهاز لمدة تصل إلى 6 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام التالية: مراقبة معدل ضربات القلب قيد التشغيل دائمًا، وتشغيل TruSleep™ في الليل، وتمكين مراقبة SpO₂ التلقائية واكتشاف الإجهاد، و60 دقيقة من التمارين أسبوعيًا، وإشعارات الرسائل قيد التشغيل ( بما في ذلك 50 رسالة و6 مكالمات و3 منبهات يوميًا)، ويتم تشغيل الشاشة 500 مرة يوميًا. تأتي البيانات من مختبرات هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي وفقًا للمنتج المحدد وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.
عند تمكين AOD، يكون عمر البطارية 3 أياميمكن أن يستمر الجهاز لمدة تصل إلى 3 أيام في ظل سيناريوهات الاستخدام التالية: تشغيل AOD، ومراقبة معدل ضربات القلب قيد التشغيل دائمًا، وتشغيل TruSleep™ في الليل، وتمكين مراقبة SpO₂ التلقائية واكتشاف الإجهاد، و60 دقيقة من التمارين أسبوعيًا، ورسالة يتم تشغيل الإشعارات (بما في ذلك 50 رسالة و6 مكالمات و3 منبهات يوميًا)، ويتم تشغيل الشاشة 500 مرة يوميًا. تأتي البيانات من مختبرات هواوي. قد يختلف الاستخدام الفعلي وفقًا للمنتج المحدد وعادات الاستخدام والعوامل البيئية.

المواصفات

  • SKU: HU820EA0L5BMKNAFAMZ
  • الموديل: STA-B39
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): ‎13.2 x 9.1 x 4.4 cm
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Huawei ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود

Huawei ساعة هواوي فيت إصدار خاص - لون أسود

جنيه 4,199.00
جنيه 5,944.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل