product_image_name-Infinity-Top Hair Lotion - Hair Loss Treatment 120ml-1product_image_name-Infinity-Top Hair Lotion - Hair Loss Treatment 120ml-2

مشاركة هذا المنتج

Infinity Top Hair Lotion - Hair Loss Treatment 120ml

جنيه 427.99
جنيه 500.7515%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

5 years

بيانات البائع

HM GP

80%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

هير لوشن - علاج تساقط الشعر 120 مل هو منتج مصمم خصيصًا للمساعدة في تقليل تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر الصحي. يحتوي على تركيبة فريدة تجمع بين المكونات الطبيعية والمرطبات لتقوية فروة الرأس وتحسين البيئة المناسبة لنمو الشعر. يعمل على تغذية فروة الرأس وتعزيز الدورة الدموية، مما يحسن إمداد الشعر بالمغذيات ويعزز نموه الصحي. تستخدم هذه اللوشن بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج، ويمكن استخدامها على فروة الرأس الجافة أو الرطبة. قم بتدليك اللوشن بلطف على فروة الرأس واتركها تمتصها الجلد. لا يحتاج إلى شطف. قد يساعد هذا المنتج في تعزيز صحة فروة الرأس وتقليل تساقط الشعر وتحقيق شعر أكثر كثافة وصحة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الحد من تساقط الشعر: تم تصميم توب هير لوشن - علاج تساقط الشعر خصيصًا للمساعدة في تقليل تساقط الشعر وتحفيز نمو الشعر الصحي. يحتوي على تركيبة فريدة تجمع بين المكونات الطبيعية والمرطبات لتقوية فروة الرأس وتحسين البيئة المناسبة لنمو الشعر.
  • تغذية وتحسين صحة فروة الرأس: يغذي هذا اللوشن فروة الرأس ويعزز الدورة الدموية، مما يحسن إمداد الشعر بالمغذيات ويعزز نموه الصحي. يعمل على تقوية فروة الرأس وتحسين صحتها وحالتها العامة.
  • الاستخدام اليومي: يستخدم هذا اللوشن يوميًا لتحقيق أفضل النتائج، ويمكن تطبيقه على فروة الرأس الجافة أو الرطبة. قم بتدليك اللوشن بلطف على فروة الرأس واتركها تمتصها الجلد. لا يحتاج إلى شطف.
  • تحقيق شعر أكثر كثافة وصحة: من الممكن أن يساعد الاستخدام المنتظم لهذا المنتج في تعزيز صحة فروة الرأس وتقليل تساقط الشعر وتحقيق شعر أكثر كثافة وصحة.

محتويات العبوه

عبوة واحدة

المواصفات

  • SKU: IN488ST07WX1QNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 10*10*10
  • اللون: أبيض
  • الخامه الرئيسية: lotion
  • ملصقات العناية: Always store out of reach and out of sight of children and should be kept in a dry place to protect it from humidity.
  • نوع المتجر: Jumia Mall/Food

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Infinity Top Hair Lotion - Hair Loss Treatment 120ml

Infinity Top Hair Lotion - Hair Loss Treatment 120ml

جنيه 427.99
جنيه 500.7515%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل