إجمالى المنتجات 1733

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلبي جزم كعب من جوميا

اذا كنت تريدين الحصول على مظهر كلاسيكي انيق مع ملابسك، اشتري جزم كعب من جوميا مصر، حيث يمكنك ايجاد احذية كعب عالي مصنوعة من خامات ممتازة وعالية الجودة. ادخلى على كتالوج جزم حريمي كعب المتوفر لدينا واستمتعى بتجربة تسوق فريدة من نوعها. يمكنك ايجاد كل انواع الاحذية الكعب مثل احذية حريمى كعب عالى، جزم كعب متوسط او احذية كعب قصير على موقعنا. تعرض جوميا مصر تشكيلة رائعة من احذية كعب عالي للبيع التى توفر الراحة والاناقة في نفس الوقت.

متاح جزم كعب عالى بافضل سعر

احصلى على حذاء كلاسيك من راحة منزلك من جوميا مصر دون الحاجة لتضييع الوقت في البحث الطويل عن جزم كعب عالى، حيث توفر جوميا جميع منتجاتها اون لاين مع خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان تختارينه. متاح احذية كعب مريحة تناسب كل المقاسات باسعار منخفضة ومعقولة. اذا كنت تريدين الذهاب للعمل بحذاء كعب، اشتري احذية كعب متوسط او قصير حتى تكون مريحة لك و لقدميك. يمكنك ايجاد احذيه كعب عالي من كل الماركات العالمية مثل ناين ويست، جوى اند روي، مايكل كورس، كالفين كلاين وغيرها على جوميا مصر.

اشتري احذية كعب مريحة اليوم!

يمكنك الان الاستمتاع بمظهر جذاب وانيق مع جزم كعب عالى من جوميا مصر التي توفر كل انواع الاحذية الحريمي مثل صنادل حريمي، شباشب حريمي، كوتشيات حريمي، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. يمكنك العثور على جزم كعب بكل الالوان مثل الاسود، الوردي، البني، الفضي والابيض، لذلك اختاري ما يتناسب مع ملابسك.