product_image_name-Jumia Book-Business To Business Marketing Management Book-1

مشاركة هذا المنتج

Business To Business Marketing Management Book

جنيه 320.00

8 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Baccah Marketplace

100%تقييم البائع

10 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

This pioneering new text covers current theories on business-to-business marketing from a global standpoint. It covers current theory from a practical viewpoint and includes market entry strategies trade fairs, reputation management and corporate communications. It looks at selling and marketing between organisations, companies, purchasers and suppliers. Suitable for those students studying an undergraduate or postgraduate MBA/Msc module in B2B marketing. It will also be of use to practitioners studying towards the CIM diploma.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Number Of Pages 424
  • Publisher Thomson Learning
  • Copyright 2005
  • Edition 1 Edition

المواصفات

  • SKU: JU030BKAEIN1NAFAMZ
  • الموديل: 9781844800018
  • اللون: Multi-Color
  • الخامه الرئيسية: Not Applicable
  • Author: Alan Zimmerman, Jim Blythe

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Business To Business Marketing Management Book

Business To Business Marketing Management Book

جنيه 320.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل