يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
توصيل للمنزل
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Baccah Marketplace
100%تقييم البائع
10 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
This pioneering new text covers current theories on business-to-business marketing from a global standpoint. It covers current theory from a practical viewpoint and includes market entry strategies trade fairs, reputation management and corporate communications. It looks at selling and marketing between organisations, companies, purchasers and suppliers. Suitable for those students studying an undergraduate or postgraduate MBA/Msc module in B2B marketing. It will also be of use to practitioners studying towards the CIM diploma.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- Number Of Pages 424
- Publisher Thomson Learning
- Copyright 2005
- Edition 1 Edition
المواصفات
- SKU: JU030BKAEIN1NAFAMZ
- الموديل: 9781844800018
- اللون: Multi-Color
- الخامه الرئيسية: Not Applicable
- Author: Alan Zimmerman, Jim Blythe
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد