يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ٠٩ مايو و يوم ١٢ مايو عند الطلب في غضون 11hrs 16mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ٠٩ مايو و يوم ١٢ مايو عند الطلب في غضون 11hrs 16mins
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
eBusiness Marketplace
100%تقييم البائع
61 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
The book contains : The marketing concept , how to think and act in marketing , the discovery of the customers in marketing , the three news ps of marketing & internet marketing.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- Type of book: Business
- Language: English
- Publisher: Lead Press
- Publishing year:2010
- Number of pages: 128
- ISBN: 9788131908563
المواصفات
- SKU: JU030BK0BM764NAFAMZ
- بلد الصنع: India
- اللون: Multi Color
- الخامه الرئيسية: Paperback
- Author: Hans - Dieter Zollondz
آراء العملاء الموثقة
عرض الكلالتقييمات الموثقة للمنتج (1)
5/5
5 out of 5
تقييم موثق
تعلييقات المنتج (0)
العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.
Going Marketing Book
جنيه 75.00