product_image_name-Jumia Book-كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات-1

مشاركة هذا المنتج

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

جنيه 140.00
لا نستطيع التوصيل الي ‎6 اكتوبر‎

لقد نفذ المخزون حاليًا

عروض

التوصيل والارجاع

لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان

برجاء اختيار عنوان آخر

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

جوميا

100%تقييم البائع

مواصفات المنتج

أخيرًا ستستطيع استخدام أكثر الأدوات الإعلانية فاعلية على الإطلاق بمساعدة هذا الدليل الشامل الذي يضم مئات الأساليب التي تم التحقق من فاعليتها عمليًا، هذا بالإضافة إلى أفكار رائعة تتعلق بكيفية مراعاة البُعد النفسي للمستهلك. يعرض الكتاب أيضًا خلاصة المبادئ والأساليب التي ستوفر عليك مشقة التجربة والخطأ.في الحقيقة، إن واحدًا من كل مائة من رجال الأعمال بالكاد يعرفون الحقائق التالية عن كيفية إنشاء إعلان جذاب:
60 % من الجمهور لا يقرؤون إلا العنوان الرئيسي للإعلانتزيد تعليقات الصور من نسبة قراءة الإعلان بنسبة 200 %تجذب الإعلانات الموضِّحة للأسعار الانتباه أكثر من غيرها بنسبة 20 %إن تكبير حجم الإعلان أربعة مرات يعمل على زيادة التركيز والانتباه إلى الضعفيزيد تأثير الإعلانات الملونة بأربعة ألوان بنسبة 45 % عن إعلانات الأبيض والأسودتستخدم كبرى وكالات الإعلان في "نيويورك" هذه الأسرار التي لا يعرفها إلا القليلون للتأثير على المستهلكين وإقناعهم بشراء المنتجات المُعْلَن عنها. والآن، وبفضل هذا الكتاب، ستستطيع أنت أيضًا معرفة هذه الأسرار والاستفادة منها. جديرٌ بالذكر أن الأساليب الواردة في هذا الكتاب تعتمد على الجوانب النفسية المُحَرِّكة للسلوك الإنساني. لذا، فهي تصلح للتطبيق في أي مكان بغض النظر عما تُرَوِّج له من منتجات أو خدمات. والمفاجأة السارة أن معظم الأساليب التي وردت في هذا الكتاب لن تكلفك شيئًا.
وبفضل هذا الكتاب، ستتعلّم ما يلي:
كيفية إعداد إعلانات وكتيبات إعلانية وخطابات مبيعات وإنشاء مواقع ويب جذابة وما إلى ذلكالتأثير على الجمهور وإقناعه بما تقولطرق غير مباشرة لحث الجمهور على الاستجابة لإعلانكأساليب فعّالة لكتابة عناوين رئيسية تجذب الانتباه وتأسر العقولالاستفادة من علم النفس في تصميم الإعلانات وكيفية اختيار الألوان وتسعير المنتجاتنبذة عن المؤلف:"درو إريك وايتمان"ـ المعروف أيضًا باسم Dr. Direct!-:يعد محاضرًا واستشاريًا خبيرًا؛ حيث قام بتدريس علم النفس الذي يتحكم في استجابات المستهلكين لمدة تزيد عن 23 عامًا. كما عمل في قسم التسويق المباشر في كبرى وكالات الإعلان في "فيلادلفيا". وقد تمت الاستعانة بتوجيهاته في العديد من أنجح الشركات والهيئات والمعاهد في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تساعد ورش العمل المكثفة التي يعقدها عن العمل الإعلاني أصحاب الأعمال في تحسين فاعلية إعلاناتهم وكتيباتهم الإعلانية بالإضافة إلى خطابات المبيعات والمواقع الإليكترونية وغيرها من الوسائل الإعلانية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Number of Pages‏‏:‏‏ 348Publisher‏‏:‏‏ دار الفاروق للاستثمارات الثقافية Language‏‏:‏‏ ArabicPublished‏‏:‏‏ 2014

المواصفات

  • SKU: JU030BKAE5U6NAFAMZ
  • الموديل: 978-977-455-455-6
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 15x22
  • اللون: not applicable
  • الخامه الرئيسية: not applicable
  • Author: درو إريك وايتمان

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

كتاب تحقيق الثروات من الدعاية والإعلانات

جنيه 140.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل