يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب وأفلام وموسيقىكتب مال واعمالكتب التجارة والاقتصادكتاب فن إدارة العملاء من خلال التليفون
لقد نفذ المخزون حاليًا
عروض
التوصيل والارجاع
لا نستطيع التوصيل إلي هذا العنوان
برجاء اختيار عنوان آخر
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
جوميا
100%تقييم البائع
مواصفات المنتج
فن إدارة العملاء من خلال التليفون كتابة د.ميرلين إستون-أنا طومسون-كريس ويلرفي هذا الكتاب الرائد، يتحدث د/إستون وزميلاه عن التطور الحادث في مجال استخدام التليفون في ضوء تكنولوجيا المعلومات والتقنيات الحديثة، حيث أصبح مكوناً رئيسياً في عمليات وأساليب التس
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- ISBN 977-408-792-5
- Pages 288
- Year 2008
- Publisher Dar El Farouk
محتويات العبوه
المواصفات
- SKU: JU030BKAENTNNAFAMZ
- الموديل: 977-408-792-5
- الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 17x24
- اللون: Not Applicable
- الخامه الرئيسية: Not Applicable
- Author: د.ميرلين إستون-أنا طومسون-كريس ويلر
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
كتاب فن إدارة العملاء من خلال التليفون
جنيه 80.00