يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
Few units left
عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
توصيل للمنزل
سياسة الارجاع
يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل
بيانات البائع
Baccah Marketplace
100%تقييم البائع
10 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: ممتاز
مواصفات المنتج
The fifth edition of this best selling text, International Marketing Strategy, has been revised and updated and, as ever, offers a perceptive, practical and up-to-date look into the ever-changing world of international marketing. All the cases and illustrations have been revised and there is much new material on emerging markets, in particular China, India and Eastern Europe. International Marketing Strategy is arranged into 3 clear parts analysis, strategy development and implementation. This tried and tested structure emphasises the importance of developing the skills, aptitude and awareness needed to make a manager successful in a global and diverse market place.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- Number Of Pages 462
- Publisher Thomson Learning
- Copyright 2008
- Edition 5th Revised Edition Edition
المواصفات
- SKU: JU030BKAEJ6TNAFAMZ
- الموديل: 9781844807635
- اللون: Multi-Color
- الخامه الرئيسية: Not Applicable
- Author: Doole, IsobelLowe, Robin
آراء العملاء الموثقة
عرض الكلالتقييمات الموثقة للمنتج (1)
تقييم موثق
تعلييقات المنتج (0)
العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.