product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-1product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-2product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-3product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-4product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-5product_image_name-Kieslect-ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود-6

مشاركة هذا المنتج

Kieslect ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود

جنيه 4,449.00
جنيه 6,299.0029%

5 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

14 Days

بيانات البائع

MoreShopping

74%تقييم البائع

390 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ثنائي النواة، سرعة ثلاثيةيتميز Kieslect Kr2 بتقنية "ثنائية النواة" مع كل من وحدة المعالجة المركزية العالية (240 ميجا هرتز) ووحدة المعالجة المركزية المنخفضة (96 ميجا هرتز)، ويتم تبديل وحدتي المعالجة المركزية تلقائيًا بين بعضهما البعض لتحسين التجارب. إنه يوفر معدل تحديث مذهل يبلغ 60 إطارًا في الثانية وانخفاضًا بنسبة 30٪ في استهلاك الطاقة. كل هذه الأمور تساهم في التشغيل الفائق للسوائل وبطارية تدوم لفترة أطول.
شاشة عرض ديناميكية فائقة الوضوح بتقنية GPU 2.5Dتم تجهيز Kr2 بوحدة معالجة الرسومات 2.5D، وهي مسرع معالجة الصور الرائد في الصناعة، مما يجعل واجهة المستخدم الخاصة بـ Kr2 أكثر حيوية وواقعية، مع توفير تأثيرات ثلاثية الأبعاد أقوى وأكثر ديناميكية، وعمليات تشغيل الرسوم المتحركة، والمزيد.
مستشعر بيومتري متقدميتميز بمصباحي LED 3 في 1 فائقي السطوع و2 PD كبير مستقل 60 مل، فإن مستشعر Kieslect Kr2 البيومتري قادر على جمع بيانات أكثر بنسبة 35% مقارنة بالجيل السابق. عند دمجه مع خوارزمية معدل ضربات القلب المتطورة من Kieslect، فإنه يعزز دقة مراقبة معدل ضربات القلب بنسبة 40%.
بيانات رياضية وصحية شاملةبفضل المستشعرات المحسنة وزيادة سعة التخزين، يمكنك الآن الحصول على نظرة عامة سريعة على بيانات الصحة واللياقة البدنية الشاملة على ساعة Kieslect Kr2 الذكية. تتيح واجهته سهلة الاستخدام سهولة الوصول إلى البيانات التاريخية وإنشاء التقارير ومقارنة البيانات والمراقبة الصحية المستمرة.
خطوة واحدة للاقتران والمكالماتعلى عكس الساعات الذكية الأخرى التي تتميز بعمليات الاقتران المعقدة، تعمل شريحة الاتصال 2 في 1 وتقنية Bluetooth 5.3 على تبسيط عملية الاتصال، مما يوفر لك متاعب أقل واتصالًا أسرع لأسلوب حياتك كثير التنقل.
3 تيجان رقميةبفضل تيجانه الرقمية الثلاثة الدوارة، يوفر جهاز Kieslect Kr2 وظائف مريحة وسهلة الاستخدام لجميع متطلباتك. يمكنك بسهولة إدارة سطوع الشاشة، وتشغيل/إيقاف التشغيل، والوصول بسرعة إلى القائمة، وحتى تخصيص أوضاع الرياضة الافتراضية، من بين ميزات أخرى.
4 ألعاب صغيرةيأتي جهاز Kieslect Ks2 مزودًا بأربعة ألعاب صغيرة مدمجة لترفيه معصمك أثناء لحظات الترفيه. اختر من بين Flappy Bird و2048 وDice وAir Combat، واختر واحدة ودعنا نستمتع ببعض المرح!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ثنائي النواة، سرعة ثلاثية.
  •   شاشة عرض ديناميكية فائقة الوضوح بتقنية GPU 2.5D.
  •   مستشعر بيومتري متقدم.
  • إدارة صحية 24/7.
  •   الطريقة السهلة لعيش حياة أكثر صحة.
  •   بيانات رياضية وصحية شاملة.
  •   خطوة واحدة للاقتران والمكالمات.
  •   تشغيل الموسيقى والتحكم فيها.
  •   شاشة 1.43 بوصة FHD AMOLED مع AOD.
  • وجوه الساعة الديناميكية القابلة للتحرير.
  •   2 سوار (1 مغناطيسي، 1 سيليكون)

المواصفات

  • SKU: KI545EA17KFJDNAFAMZ
  • الموديل: Kr2
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Kieslect ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود

Kieslect ساعة Kieslect الذكية للمكالمات Kr2 بحزام مزدوج - أسود

جنيه 4,449.00
جنيه 6,299.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل