product_image_name-LG-غسالة ال جي سمارت انفرتر 11 كيلو - T1164NEHGB-1

مشاركة هذا المنتج

LG غسالة ال جي سمارت انفرتر 11 كيلو - T1164NEHGB

جنيه 17,290.00
جنيه 19,999.0014%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 260.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 260.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٢ مايو‎ و يوم ‎١٤ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

10 year

بيانات البائع

Noor Al Haq electrical appliances MPDS

40%تقييم البائع

272 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

التحكم الذكي في العاكسالحركة الذكيةتوربو دروم ™نظام LoDecibel™ الهادئالتشخيص الذكي™ يتمتع محرك الدفع المباشر بضمان لمدة عشر سنوات.العمر الافتراضي 12 سنه

المواصفات

المواصفات الرئيسية

توفير الطاقة مع التحكم الذكي بالعاكستعمل تقنية Smart Inverter على التخلص من هدر التشغيل من خلال التحكم بكفاءة في استخدام الطاقة.توفير الطاقة مع التحكم الذكي بالعاكسشاهد المزيداعادة تشغيل السيارةاعادة تشغيل السيارةعند إيقاف تشغيل الغسالة بسبب انقطاع التيار الكهربائي، ستتم إعادة تشغيلها تلقائيًا من الوضع الذي توقفت فيه لضبطه وفقًا لذلك.توفير الطاقة في وضع الاستعدادتوفير الطاقة في وضع الاستعدادحتى لو تم توصيل سلك الطاقة أثناء إيقاف تشغيل الطاقة، فلن يمر سوى القليل جدًا من الكهرباء عبر الغسالة. لا داعي للقلق بشأن هدر الكهرباء.
الحركة الذكيةالحركة الذكيةSmart Motion عبارة عن 3 أنواع من الحركات التي تم إنشاؤها بواسطة Smart Inverter لتحسين الغسيل حسب نوع القماش. استمتع بمزيج أفضل لرعاية أفضل.توربو دروم ™توربو دروم ™يتيح TurboDrum™ أقوى عملية غسيل ويزيل أصعب الأوساخ من خلال تدفق الماء القوي للأسطوانة الدوارة والنابض في الاتجاه المعاكس.
لكمة+3لكمة+3تعمل تقنية Punch+3 على إنشاء تيارات قوية من الماء تعمل على مزج الغسيل لأعلى ولأسفل بشكل متكرر للحصول على نتيجة غسيل متساوية.
غسيل تلقائي مسبقغسيل تلقائي مسبقبلمسة واحدة، تصبح البقع الصعبة جاهزة للزوال. حرر يديك، ودع غسالتك تقوم بالغسيل.شلال جانبيشلال جانبييتيح الشلال الجانبي أفضل خلط للمنظفات مع الماء مع تقليل بقايا المنظفات التي يمكن أن تسبب تهيج الجلد والحساسية.
LoDecibel™ واهتزاز أقليعمل المحرك العاكس الذكي على تقليل مستوى الضوضاء والاهتزاز. بالإضافة إلى مزيد من المتانة وضمان المحرك لمدة 10 سنوات.

LoDecibel™ واهتزاز أقلشاهد المزيدالتشخيص الذكي™التشخيص الذكي™يساعد Smart Diagnosis™ في تشخيص المشكلات الميكانيكية واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، مما يحد من زيارات الخدمة المكلفة وغير المريحة مطبعةأبعادT1165NEHGHيغلقميزةأداءمحرك عاكس ذكيالحركة الذكيةتوربو دروم ™اعادة تشغيل السيارةمتانةضمان المحرك 10 سنواتراحةالتشخيص الذكيتصميمغطاء زجاجي ماسيليس باب الإغلاق الناعمالمواصفاتالسعة (كجم)11الأبعاد (العرض × العمق × الارتفاع)590 × 606 × 960أصلمصرالعمر الافتراضي 12 سنه

المواصفات

  • SKU: LG178HA0XWL1ENAFAMZ
  • الموديل: T1164NEHGB
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: BLACK

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

LG غسالة ال جي سمارت انفرتر 11 كيلو - T1164NEHGB

LG غسالة ال جي سمارت انفرتر 11 كيلو - T1164NEHGB

جنيه 17,290.00
جنيه 19,999.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل