product_image_name-Marc Anthony-علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل-1product_image_name-Marc Anthony-علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل-2product_image_name-Marc Anthony-علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل-3product_image_name-Marc Anthony-علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل-4

مشاركة هذا المنتج

Marc Anthony علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل

جنيه 135.00
جنيه 250.0046%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8561 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

علاج زيت جوز الهند المرطب وزبدة الشيا من مارك أنتوني ترو بروفيشينال هو علاج زيت خفيف الوزن يخترق البشرة للمساعدة في تغذية وترطيب شعرك ، مما يجعله أكثر نعومة ولمعانًا. يحمي من التقصف والتكسر ، مما يسمح للشعر بالنمو لفترة أطول وأسرع. تساعد الفيتامينات A و E الموجودة في زبدة الشيا على ترطيب وتغذية شعرك. الخصائص المرطبة لزيت جوز الهند تعمل على تهدئة وتنعيم الشعر. يساعد البيوتين على تعزيز صحة الشعر وفروة الرأس.
المكونات الرئيسية:زيت جوز الهند ، زبدة الشيا ، فيتامين أ و هـ ، البيوتين
مكونات:ماء ، كلوريد سيتريمونيوم ، كحول سيتيل ، كحول سيتريل ، إسترات سيتيل ، كحول ستيريل ، أمودي ميثيكون ، ترايدسيث -12 ، ثنائي الميثيكون ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، كلوريد بهنتريمونيوم ، كيراتين متحلل ، زيت جوز الهند ، زبدة جوز الهند (العطر) ، البانثينول ، توكوفيرل أسيتات ، مستخلص بامبوسا فولغاريس ، زيت بذور العنب ، فيتيس فينيفيرا (العنب) ، الصوديوم PCA ، لاكتات الصوديوم ، الأرجينين ، حمض الأسبارتيك ، PCA ، الجلايسين ، الألانين ، السيرين ، الفالين ، البرولين ، الثريونين ، الإيزوليوسين ، الهيستيدين ، فينيل ألانين ، هيدروكسي إيثيل سلولوز ، كحول فينيثيل ، PPG-2 ميثيل إيثر ، ميثيل أيزوثيازولينون ، ثنائي الصوديوم EDTA كراميل.
كيف تستعمل؟ضعي 1-3 قطرات (حسب طول الشعر وسمكه) على الشعر الرطب أو الجاف ووزعي بالتساوي من الجذور إلى الأطراف.لا تغسله. أسلوب كالمعتاد.ستعمل قطرتان خلال اليوم على حماية الشعر من التقصف والتكسر ، مما يمنحك شعرًا أطول وأكثر صحة.للشعر التالف والجاف بدرجة أكبر ، ضعي 2-4 قطرات ليلاً قبل النوم.لا يترك أي بقايا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يساعد على استعادة وحماية الشعر الجاف والباهت.
  • خالية من الكبريتات والبارابين ،
  • مغذية للغاية

  • مغذية للغاية
  • يساعد زيت جوز الهند الاستوائي وزبدة الشيا على استعادة وحماية الشعر الباهت والجاف والمتضرر
  • استخدم الأسبوعي
  • خالية من الكبريتات ، SLS ، البارابين ، الفثالات
  • علاج مرطب أسبوعي مغذي للغاية

  • انغمس في هذا العلاج الخالي من الكبريتات المرطب للغاية. لف كل خصلة شعر بحجاب من الترطيب الغني ، مما يحمي الشعر من فقدان الرطوبة ويعيد إحساس الشعر الجاف والتالف والباهت بمظهره وملمسه. يترك الشعر ناعمًا وقويًا ولامعًا وخالٍ من التجعد.

  • الاستخدام المقترح
  • بعد غسل الشعر بالشامبو ، ضعي علاج التكييف الأسبوعي للتغذية العميقة بوفرة على الشعر المبلل من الجذور إلى الأطراف. اتركيه لمدة 3 إلى 7 دقائق للحصول على أقصى قدر من الفوائد. اشطفي الشعر جيدًا.

المواصفات

  • SKU: BR858ST0P16LZNAFAMZ
  • الخامه الرئيسية: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Marc Anthony علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل

Marc Anthony علاج مكيف للشعر 100٪ بزيت جوز الهند وزبدة الشيا - 50 مل

جنيه 135.00
جنيه 250.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل