product_image_name-Marc Anthony-Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml-1product_image_name-Marc Anthony-Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml-2product_image_name-Marc Anthony-Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml-3

مشاركة هذا المنتج

Marc Anthony Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml

جنيه 135.00
جنيه 250.0046%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 21mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8561 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Marc Anthony True Professional Strictly Curls Collection, Vitamin E Enriched to tame curls

مارك أنتوني ترو بروفيشينال

مجموعة Strictly Curls


غني بفيتامين E لتنعيم تجعيد الشعر المزاجي. الشعر المجعد جاف بشكل طبيعي لأن الانحناء في خصلة الشعر يفتح طبقة البشرة للسماح للرطوبة بالهروب. يعمل فيتامين (هـ) على تجديد الرطوبة المفقودة وتغذية القشرة.


تجعيد الشعر بشكل صارم ينعم طبقة البشرة ويمنع تسرب الرطوبة وإمكانية التجعد والتشابك. تم تصميم كل منتج في المجموعة لتغذية وتجعيد الشعر للحصول على خصلات تشبه الربيع وخالية من التجعد.



Marc Anthony True Professional Strictly Curls Collection, Vitamin E Enriched to tame curls




زيت للشعر المجعد: هذا العلاج المصمم خصيصًا للضفائر يرطب بعمق لاستعادة الرطوبة لتجعيد الشعر شديد الجفاف. مع اضافة زيت الارجان المغربي كطبقة اضافية من الترطيب. استخدميه مع منتجات Strictly Curls للحصول على أفضل النتائج.تجعيد الشعر بدقة 3 أضعاف منتجات الشعر المجعد المرطب: للشعر المجعد الذي يحتاج إلى ترطيب وتحديد ، تشتمل هذه التركيبات على مزيج ترطيب ثلاثي من زيت المارولا وزبدة الشيا وكريم جوز الهند. استعادة الرطوبة ، وتقوية تجعيد الشعر وتنعيم تلك الأقفال ، فتاة كيرلي!يترك خط إنتاج Strictly Curls تجعيداتك تبدو مصقولة ومتطورة ويتم التحكم في التجعد. منتجات Marc Anthony Strictly Curls للشعر المجعد هي سر الأسلوب الذي كنت تنتظره لترويض بشرتك والحفاظ على تجعيد الشعر يبدو حريريًا ومحدّدًا.مجموعة منتجات Strictly Curls للعناية بالشعر من Marc Anthony ، الموصى بها لأنواع الشعر المجعد ، خالية من البارابين ، وخالية من الكبريتات ، وخالية من الفثالات. احب شعرك المجعد باستخدام المنتجات التي تساعد على جعل الشعر المجعد أكثر نعومة ونعومة وإحساسًا بمزيد من التحكم.تم تصميم منتجات Marc Anthony وفقًا لاحتياجات عملائنا. من منتجات الشعر المجعد إلى تصفيفات الشعر المجعد والتحكم في التجعد ، إلى منتجات تكثيف الشعر للحصول على كثافة عالية وثبات ، لدينا المنتج المناسب لمساعدتك على العناية بشعرك على طريقتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • زيت مغربي للشعر المجعد: هذا العلاج المصمم خصيصًا للتجعيد يرطب بعمق لاستعادة الرطوبة لتجعيد الشعر شديد الجفاف. مع اضافة زيت الارجان المغربي كطبقة اضافية من الترطيب. استخدميه مع منتجات Strictly Curls للحصول على أفضل النتائج.
  • تجعيد الشعر بدقة 3 أضعاف منتجات الشعر المجعد المرطب: للشعر المجعد الذي يحتاج إلى ترطيب وتحديد ، تشتمل هذه التركيبات على مزيج ترطيب ثلاثي من زيت المارولا وزبدة الشيا وكريم جوز الهند. استعادة الرطوبة ، وتقوية تجعيد الشعر وتنعيم تلك الأقفال ، فتاة كيرلي!
  • يترك خط إنتاج Strictly Curls تجعيداتك تبدو مصقولة ومتطورة ويتم التحكم في التجعد. منتجات Marc Anthony Strictly Curls للشعر المجعد هي سر الأسلوب الذي كنت تنتظره لترويض بشرتك والحفاظ على تجعيد الشعر يبدو حريريًا ومحدّدًا.
  • مجموعة منتجات Strictly Curls للعناية بالشعر من Marc Anthony ، الموصى بها لأنواع الشعر المجعد ، خالية من البارابين ، وخالية من الكبريتات ، وخالية من الفثالات. احب شعرك المجعد باستخدام المنتجات التي تساعد على جعل الشعر المجعد أكثر نعومة ونعومة وإحساسًا بمزيد من التحكم.
  • تم تصميم منتجات Marc Anthony وفقًا لاحتياجات عملائنا. من منتجات الشعر المجعد إلى تصفيفات الشعر المجعد والتحكم في التجعد ، إلى منتجات تكثيف الشعر للحصول على كثافة عالية وثبات ، لدينا المنتج المناسب لمساعدتك على العناية بشعرك على طريقتك.

المواصفات

  • SKU: BR858ST1MWEL3NAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Marc Anthony Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml

Marc Anthony Strictly Curls 3X Moisture - Restorative Treatment - 50 ml

جنيه 135.00
جنيه 250.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل