product_image_name-Marolina-Marolina - Shampoo Kids Girl - 450ml-1product_image_name-Marolina-Marolina - Shampoo Kids Girl - 450ml-2

مشاركة هذا المنتج

Marolina Marolina - Shampoo Kids Girl - 450ml

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8560 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تبحث جميع الأمهات عن الشامبو المثالي لشعر البنات الصغار من أجل صحة وسلامة طفلهن ليتمتع بشعر صحي وقويلأن الأطفال حساسون جداً لكل شيء تقريباً، لذلك يجب عليهم اختيار الشامبو بعناية شديدة من مواد طبيعية آمنة على فروة رأس طفلك وشعره، بعيداً عن كافة المواد الكيميائية مثل الكبريتات والبارابين.
هل يجب غسل شعر الأطفال يومياً؟يتميز جلد فروة الرأس عند الأطفال بفشل في إنتاج الغدة الدهنية. ويرجع ذلك إلى المستويات الهرمونية التي تفرز فيها الغدة الدهنية الزهم.الزهم هو استر شمعي يحافظ على الطبقة الحمضية لفروة الرأس ويوفر طبقة تحافظ على البشرة ناعمة ورطبة.حيث يتراكم الزهم بشكل مفرط، كل 2-3 أيام بالنسبة للشخص البالغ العادي. أما أصحاب البشرة الحساسة، مثل الأطفال، فقد يعانون لفترة أطول. يضفي الزهم أيضًا طبقة واقية على خصلات الشعر.أما عند الأطفال فإن إنتاج الغدة الدهنية ليس في ذروته، فلا داعي للغسيل اليومي.
ما الفرق بين شامبو الأطفال والشامبو العادي؟عادة ما يحتوي الشامبو العادي على مواد كيميائية. وقد تكون هذه المواد قاسية في بعض الأحيان على الشعر، وخاصة شعر الأطفال.ولهذه المواد قدرة عالية على إزالة الأتربة والأوساخ والقشرة التي تعاني منها الكثير من النساء والتي تتسبب في بعض الأحيان في تلف الشعر.من ناحية أخرى، تحتوي العديد من أنواع الشامبو العادي أيضًا على بلسم، مما يجعلها مناسبة لأصحاب الشعر الجاف.ومن ناحية أخرى، يتميز شامبو شعر الأطفال البنات بتركيبته الخفيفة المصممة خصيصًا لبشرة طفلك وشعره، حيث يتم استبدال المواد الكيميائية وهذه المواد مثل الكبريتات بمواد أخرى ألطف، أقل ضرراً، وألطف على شعر وبشرة طفلك، بشكل لا يسبب أي حساسية لبشرة طفلك. أو احمرار العينين، أو الإضرار بفروة رأس طفلك أو شعره، وعادة ما تكون هذه مكونات تسمى المواد الخافضة للتوتر السطحي.
أفضل شامبو لطفلكتقدم شركة مارولينا سر الجمال اللبناني شامبو شعر الأطفال للفتيات المصنوع من مكونات طبيعية وآمنة مستخلصة من الطبيعة اللبنانية، ليتمتع طفلك بشعر صحي ولامع، بعيداً عن أي مواد كيميائية ضارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يتميز جلد فروة الرأس عند الأطفال بفشل في إنتاج الغدة الدهنية.
  • ويرجع ذلك إلى المستويات الهرمونية التي تفرز فيها الغدة الدهنية الزهم.
  • الزهم هو استر شمعي يحافظ على الطبقة الحمضية لفروة الرأس ويوفر طبقة تحافظ على البشرة ناعمة ورطبة.
  • حيث يتراكم الزهم بشكل مفرط، كل 2-3 أيام بالنسبة للشخص البالغ العادي. أما أصحاب البشرة الحساسة، مثل الأطفال، فقد يعانون لفترة أطول.
  • يضفي الزهم أيضًا طبقة واقية على خصلات الشعر.
  • أما عند الأطفال فإن إنتاج الغدة الدهنية ليس في ذروته، فلا داعي للغسيل اليومي.

المواصفات

  • SKU: BR558ST0G2JOUNAFAMZ
  • بلد الصنع: Germany

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Marolina Marolina - Shampoo Kids Girl - 450ml

Marolina Marolina - Shampoo Kids Girl - 450ml

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل