product_image_name-Marolina-Marolina - Shower Gel Kids - 450ml-1product_image_name-Marolina-Marolina - Shower Gel Kids - 450ml-2

مشاركة هذا المنتج

Marolina Marolina - Shower Gel Kids - 450ml

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 36mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8561 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يجب أن يكون جل الاستحمام خاليًا من الكحول ومختبرًا من قبل أطباء الجلدية. لكي يكون لطيفاً على البشرة قدر الإمكان، يجب أن يتكون السائل المخصص للأطفال بشكل أساسي من منتجات طبيعية لا تسبب دموعاً أو حساسية إذا كانت بشرة الطفل حساسة جداً.
جل الاستحمام خالي من الكبريتات والبارابينجل استحمام الأطفال مارولينا هو الخيار الأمثل لطفلك، فهو خالي من الكبريتات والبارابين والصابون والقلويات التي تعتبر السبب الرئيسي لحساسية الجلد.مستخلص من مواد طبيعية . نظافة وانتعاش يدوم طويلاً ليترك بشرة طفلك نظيفة ورائحة منعشة.يستخدم لبشرة الأطفال الحساسة.كما يتميز جل الاستحمام برائحته المنعشة ومكوناته التي تحمي البشرة من التهيج وترطبها، بفضل احتوائه على مكونات تمنع جفاف البشرة وتمنحها نظافة ونعومة وحيوية فائقة. تم اختياره طبيا.
كيفية المحافظة على بشرة الأطفال :يحتاج الأطفال إلى العناية ببشرتهم وترطيبها، ولكن تسعى الأمهات دائماً إلى استخدام المنتجات المضمونة لبشرة أطفالهن، لذلك قامت شركة سر الجمال اللبنانية مارولينا بتوفير جل الاستحمام من مارولينا للعناية ببشرتهن وهو لطيف على البشرة. بشرة طفلك، وخاصة جل استحمام الأطفال الذي ينظف البشرة دون الإضرار ببشرة طفلك بالمواد الكيميائية، بالإضافة إلى عدم الضغط على الجلد أثناء غسله.
أفضل جل استحمام للأطفال:إذا كان طفلك يحتاج إلى التهدئة، فإن "حمام الأطفال المنعش من مارولينا" هو المنتج المناسب لك. تركيبته اللطيفة تنعش البشرة وتتركها نضرة لفترة أطول. يمكنك تنظيف طفلك باستخدامه دون قلق، حتى يكون طفلك جاهزًا لمواجهة اليوم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • جل الاستحمام خالي من الكبريتات والبارابين
  • جل استحمام الأطفال مارولينا هو الخيار الأمثل لطفلك، فهو خالي من الكبريتات والبارابين والصابون والقلويات التي تعتبر السبب الرئيسي لحساسية الجلد.
  • مستخلص من مواد طبيعية . نظافة وانتعاش يدوم طويلاً ليترك بشرة طفلك نظيفة ورائحة منعشة.
  • يستخدم لبشرة الأطفال الحساسة.
  • كما يتميز جل الاستحمام برائحته المنعشة ومكوناته التي تحمي البشرة من التهيج وترطبها، بفضل احتوائه على مكونات تمنع جفاف البشرة وتمنحها نظافة ونعومة وحيوية فائقة. تم اختياره طبيا.

المواصفات

  • SKU: BR558ST0SKNE6NAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Marolina Marolina - Shower Gel Kids - 450ml

Marolina Marolina - Shower Gel Kids - 450ml

جنيه 98.00
جنيه 175.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل