الفئة

ديكور المنزلديكور المنزلمنافض السجائرواقي أكوابتجميع التحف الصغيرة وملحقاتهاالدمي النادرةالتماثيل النادرةالسيارات النادرةأطباق ديكور وأطباق تذكاريةرفوف مناسبة للزوايااكسسوارات الديكورالمصنوعات اليدويهحوامل العرضDream Catchersرفوف للتعليقحامل مجلاتلوحات المذكرةالهواتف النقالةالصناديق الموسيقية والتماثيلالحليصفائحمنحوتاتكرة ثلجيةشراباترفوف للشمسيةالجدار الصلبانزينة ديكوريةملصقات الحائط والجداريةألعاب خشبيةشماعات اكليلأكاليل الزهور

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 224447

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب ديكورات شقق عبر الانترنت

اكبر تشكيلة ديكورات من جوميا مصر

المنزل لا يكتمل بدون ديكور ليمنحه لمسة مميزة، سواء كان رسومات، ورق جدران او تماثيل ديكور. اطلب ديكور المنزل الفاخرة عبر الإنترنت في جوميا مصر وتصفح عبر أكبر مجموعة من احدث الديكورات واستمتع بتوصيل سريع إلى باب المنزل.

قد يتكون ديكور المنزل من منتجات كثيرة مختلفة، حيث يمكنك شراء ديكورات حوائط لإعطاء لمسة على حائط غرفة المعيشة، أو يمكنك التسوق للحصول علي رفوف حائط سواء كان رف معلق او رف ديكور، والتي يمكنك أيضًا تزيينها بالكتب وغيرها من المنتجات الاخري. تسوق احدث ديكورات من أكبر العلامات التجارية في سوق مثل سمايل جاليري، موديرن هوم او اكسبت ديكور، علي سبيل المثال. ابدأ بتزيين غرف المنزل واشتري ديكورات مطابخ، ديكورات ريسبشن او ديكورات غرف نوم اطفال التي ترغب فيها، واستمتع بأكبر العروض والخصومات علي ديكورات منازل من الداخل. تسوق ستائر غرف نوم، ورق جدران او تماثيل ديكور عبر الإنترنت واحصل على أسعار مذهلة من جوميا مصر عبر الانترنت اليوم.

اشتري ديكورات منازل بأرخص سعر

تصفح عبر كتالوج جوميا مصر من ديكورات منزلية واختار من بين ديكورات مودرن او ديكورات كلاسيك تناسبك. توفر لك جوميا مصر خدمات رائعة عندما تتسوق للديكور عبر الإنترنت مثل طرق دفع امنة، توصيل سريع الى باب المنزل وارجاع مجاني للمنتجات.