إجمالى المنتجات 6564

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق بافضل اسعار الفلاشات

اشتري فلاش درايف من متجر جوميا الذي يوفر كل ملحقات الكمبيوتر مثل برنتر، هارد ديسك داخلى، هارد خارجي، سماعات سبيكر، بالاضافة الى العديد من الملحقات الاخرى. إذا كنت تريد حفظ جميع البيانات مثل افلام، اغاني او اي نوع من الملفات، احصل على فلاشة يو اس بي من مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك تخزين ونقل البيانات التي تريد نقلها بسرعة عن طريق شراء ميموري فلاش من جوميا مصر. تختلف السعة من فلاشة لاخرى مثل فلاشة 32 جيجا، فلاشة 64 جيجا، فلاش ميموري 16 جيجا، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى التى توجد على موقعنا.

اشتري فلاشة من كل الماركات

احصل على سعة كبيرة وسرعة نقل عالية مع فلاش ديسك من جوميا مصر. يمكنك العثور على فلاش ميموري من علامات تجارية مشهورة مثل فلاشة سان ديسك، فلاشات كينج ستون، فلاشة ريماكس وغيرها على جوميا مصر. لدينا اسعار فلاش ميموري مميزة جدا على موقعنا الذي يوفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان تختاره. تستطيع الان نقل ما تريد بسهولة بين أجهزتك دون قلق من السعة لان جوميا مصر تقدم مجموعة رائعة من كل انواع الفلاشات.

احصل على فلاش ميموري الان

استمتع بارخص اسعار الفلاشات من خلال التصفح عبر موقع جوميا مصر. يمكنك ايجاد اشكال والوان مختلفة من الفلاشات على جوميا مصر، كما يمكنك ارجاع المنتج خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. ادفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري، حيث تسعى جوميا مصر دائما على توفير كل الطرق المناسبة والمريحة لك للدفع.