product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-1product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-2product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-3product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-4product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-5product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-6product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-7product_image_name-Mountain Gems-Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds-8

مشاركة هذا المنتج

Mountain Gems Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds

جنيه 522.00
جنيه 688.0024%

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

100%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمس - ماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة ومحمية والجودة مضمونة



تشتمل مجموعات الخرز على خرز ملون خليط من احجام (4 مم ) ، خرز أحرف ، حلقة مفتوحة (5 مم) ، مشابك (5 مم) ، 1 × خيط مطاطي ، 1 × مقص صغير ، يلبي احتياجاتك اليدوية المختلفة.

يسهل التعامل مع مجموعة صنع السوار هذه ، باستخدام حلقات القفز المفتوحة والمشابك لربط أطراف الأساور معًا ، وهي رائعة لصنع الأساور والقلائد والأقراط والخلاخيل والعديد من الحلي.

هذه الخرزات الملونة وخرز الحروف أنيقة وملفتة للنظر ، ومناسبة للمراهقين والبالغين لصنع الحرف اليدوية الخاصة بهم ، وهي جيدة لتحسين الإبداع والخيال والقدرة العملية والمساعدة في تخفيف التوتر.


يمكن أن يساعدك صندوق الشبكة البلاستيكية في تخزين حبات الألوان المختلفة بدقة ، والبقاء منظمًا ، ولا تقلق أبدًا من أن الخرز يختلط معًا أو يفقدهم مرة أخرى.

استمتع بمتعة DIY ، فقط حرر خيالك لإنشاء الحرف اليدوية الخاصة بك. هدية مثالية لعيد الميلاد / رأس السنة / عيد الحب / عيد الأم / عيد ميلاد / ذكرى سنوية لعائلتك أو أصدقائك.

منتجاتنا هي الخيار الأفضل لصنع القلائد والأساور والأقراط وغيرها من المجوهرات التي تصنعها بنفسك. الخرز مصنوع من زجاج عالي الجودة. لا تقلق بشأن الجودة ، ولكن يجب أن يحاول الأطفال استخدامها مع البالغين ، ومنعهم من الدخول في الفم بسبب الفضول.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سمات:* هذه الخرزات الملونة وخرز الحروف أنيقة وملفتة للنظر.* رائع لصنع الأساور والقلائد والأقراط والخلاخيل والعديد من الحلي.* هدية مثالية لعيد الميلاد / رأس السنة الجديدة / عيد الحب / عيد الأم / عيد الميلاد / الذكرى السنوية لعائلتك أو أصدقائك.
ملحوظة:
1. أرجو أن تسمحوا بخطأ طفيف بسبب القياس اليدوي.2. نظرًا للاختلاف بين الشاشات المختلفة ، فقد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر.3. أتمنى لكم تسوق رائع عبر الإنترنت!
تحذير : الأجزاء الصغيرة يمكن أن تخنق الطفل ، ويتطلب إشراف الكبار.

محتويات العبوه

1 Set of Glass Beads Kit

المواصفات

  • SKU: MO803SK10ED4UNAFAMZ
  • الموديل: MG_KIT_C3
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 1 BOX
  • اللون: Multicolor
  • الخامه الرئيسية: synsetic ,stone , clay

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mountain Gems Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds

Mountain Gems Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making - Letters and Seeds

جنيه 522.00
جنيه 688.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل