product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-1product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-2product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-3product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-4product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-5product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-6product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-7product_image_name-Mountain Gems-Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)-8

مشاركة هذا المنتج

Mountain Gems Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)

جنيه 590.00
جنيه 860.0031%

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

100%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمسماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة والجودة مضمونة

خرز من الصلصال لصنع الأساور ، 20 لونًا من خرز طين البوليمر ، مجموعة خرز المسطحة مع دلايات وسلاسل مرنة لصنع المجوهرات ذاتية الصنع.
حول هذا البندملحقات كاملة لأطقم السوار: كل ما تحتاجه لصنع المجوهرات متضمن ، 20 لونًا ساطعًا و 242 قطعة من مجموعة السحر (تحتوي على مجموعتين عشوائيتين من خرز الطين الأبجدي ، خرز القلب الملونة ، الأصداف ، المعلقات ، حلقات القفز ، مشبك جراد البحر ، الموثق ، إلخ. ) ، خيوط ومقصات مرنة لتلبية جميع احتياجاتك لصنع الأساور المصنوعة يدويًا وصنع المجوهرات.تطبيقات واسعة: مجموعة صنع المجوهرات المصنوعة من خرز الصلصال ذات الألوان الزاهية مدهشة لجميع أنواع الحرف اليدوية الفاخرة مثل الأساور والقلائد والخلاخيل وسلاسل المفاتيح وسلاسل الخصر وسلاسل النظارات والخواتم أو أي زخارف أخرى. كما أن صنع الأساور مع أطفالك يمكن أن يبقي الأطفال بعيدًا عن ألعاب الفيديو ويحسن من إبداعهم وإدراكهم للألوان وقدرتهم اليدوية.جودة عالية وآمنة للاستخدام: حبات طينية هيشي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة. وهو خفيف الوزن ومقاوم للماء وناعم ومريح للارتداء وغير سام وخالي من التلوث ، وليس من السهل أن يبهت ، يمكنك ارتدائه على الشاطئ أو حمام السباحة أو الحمام.هدية ذات مغزى: مجموعة صنع المجوهرات الكاملة هي أفضل هدية للأطفال ، حيث تلعب خيالهم لصنع الحرف اليدوية الفريدة ، يمكن لكل طفل أن يكون المصمم. هدية ذات مغزى ومبهجة لأي شخص يحب الخرز المصنوع يدويًا ، وهو أيضًا أفضل خيار هدية لأعياد الميلاد وعيد الحب وعيد الأم وعيد الميلاد وعيد الشكر وما إلى ذلك.يرجى التذكير والشراء الخالي من الارتفاع: حبة الصلصال هذه عبارة عن منتج DIY صغير جدًا ، كل حجم يبلغ قطره حوالي 6 مم ، وسمكه 1 مم. لذلك أوصينا بعمر 6 سنوات فما فوق. يجب على الأطفال استخدامه تحت إشراف الكبار لتجنب الأكل العرضي ، إذا كانت هناك أي مشاكل أو لم تكن راضيًا عن الخرز الخاص بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نقدم ضمان استرداد الأموال بدون قلق أو إعادة إرسال بديل جديد لك.
حرفة DIY مليئة بالمرح ، يمكنك الاستمتاع بمتعة صنع يدوي مع عائلتك أو أصدقائك. يمكن أن يؤدي صنع أطقم الخرزة مع الأطفال إلى تعزيز العلاقة بين الوالدين والطفل وتعزيز متعة الأطفال وقدرتهم العملية.
مجموعة صنع السوار هذه سهلة التشغيل. مثل القلائد والأساور والأقراط وسلاسل المفاتيح وسلاسل البلوزات والخلاخيل وإكسسوارات تزيين الهاتف المحمول وما إلى ذلك. قم بتنمية مخيلتك أنت وعائلتك ، واستمتع بمتعة الصناعة اليدوية معًا ، وصنع مجوهراتك الأنيقة. بالطبع ، في عملية صنع المجوهرات ، يمكنك تكريس نفسك للإبداع ، ويمكنك أيضًا تخفيف التوتر.


يمكن للجميع أن يكونوا المصمم!يمكنك بسهولة صنع مجوهرات جميلة المظهر ، مثل القلائد والأساور والأقراط وسلاسل المفاتيح والخلخال وإكسسوارات زخرفة الهاتف المحمول وما إلى ذلك. ليست هناك حاجة إلى مهارات ، فقط فكرة مطلوبة! يمكن للجميع أن يكونوا المصمم!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Beading & Jewelry MakingThe flat clay beads are light in weight, not easy to fade and fall off, waterproof.This flat beading kit can be used in bracelets, necklaces, earrings, mask straps, and even key rings. It is a perfect gift idea for starters, qirls, teens, adults, and anyone who love arts & crafts and beading.Learning simple and exciting techniques to make jewellery just like you would see in a department store is an affordable way to get great style with DIY.Using our clay spacer pony beads for DIY creations is a good school and family entertainment activity that allows children to use less electronics and also improves their creativity, imagination, colour perception, hands-on skills and concentration.Warm Reminder:As it contains small parts, children should use it under adult supervision to avoid accidental ingestion.Due to manual measurement and packaging, please allow for a small error in size and quantity.

المواصفات

  • SKU: MO803SK03NTNYNAFAMZ
  • الموديل: MG_KIT_A9
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): BOX
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: polymers ,CLAY

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mountain Gems Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)

Mountain Gems Flat Beads Jewelry Making DIY Kit,Flat Round Clay Beads (Style - B)

جنيه 590.00
جنيه 860.0031%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل