product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-1product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-2product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-3product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-4product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-5product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-6product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-7product_image_name-Mountain Gems-polymer beads-8

مشاركة هذا المنتج

Mountain Gems polymer beads

جنيه 632.00
جنيه 888.0029%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

94%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمس - ماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة ومحمية والجودة مضمونة

【مجموعة خرز ذات قيمة كبيرة طقم صنع مجوهرات خرز طين بوليمر فواكه Moyofree يتضمن خرز فواكه ، خرز بذور زجاجية ، خرز طيني وخرز لؤلؤي. الكثير من إكسسوارات الخرز الأكثر إبداعًا من غيرها ، فقط ألهم خيالك. تأتي مجموعة حبات الوجه المبتسم هذه بخيط مطاطي من الكريستال بطول 10 أمتار ويتم وضع جميع حليات الخرز في صندوق بلاستيكي مكون من 24 شبكة ، بحيث لا تختلط عند الاستخدام في المرة القادمة.جودة ممتازة ، آمنة للاستخدام بنسبة 100٪ حبات مباعد الفاكهة هذه مصنوعة من طين بوليمر عالي الجودة وصديق للبيئة. حبات طين الفاكهة هذه مشرقة وخفيفة الوزن ومريحة للغاية للاستخدام والارتداء. 15 لونًا وشكلًا مختلفًا يمكن أن يلبي احتياجاتك المختلفة ، ويمكن أن يساعدك في إنهاء حرفة رائعة. قطر حبات الفاكهة: 0.39 بوصة (10 مم) ، السماكة: 0.23 بوصة (6 مم) ، الثقب: 0.07 بوصة (2 مم) ، الحجم المثالي لمعظم صناعة الحرف اليدوية.【تطبيق واسع يمكن استخدام مجموعة خرز الوجه المبتسم هذه لصنع قلادة ، وأساور ، وإمدادات الأقراط ، والمعلقات ، وخواتم المفاتيح ، وخواتم المفاتيح ، ومعصم حبل الهاتف ، وزخرفة الأواني الزجاجية ، ومجموعة خرز الخصر ، ودبابيس الشعر أو ضفائر الشعر للأطفال ، وديكورات العطلات والمزيد. ، تجلب لك الحلي الأنيقة. يتم حفر خرز طين الفاكهة المختلطة مسبقًا بفتحة دقيقة للسماح بمرور خيط الديكور والحبل والخطاف ، مما يسهل إضافته في جميع التصميمات.【الفوائد المحتملة وفكرة الهدايا الجيدة】 تساعد صناعة الخرز الطيني على إبقاء الأطفال بعيدًا عن ألعاب الفيديو ، وتحسين إبداعهم وخيالهم وإدراك اللون والقدرة العملية والتركيز. مجوهرات خرز هيشي DIY تبني علاقة دافئة بين الوالدين والطفل ، والصداقة وتساعد في تخفيف التوتر. مجموعة أدوات صنع المجوهرات المبتدئة هي خيارك المثالي والهادف لأعياد الميلاد وعيد الحب وعيد الميلاد وعيد الأم وعيد الشكر.【شراء خالي من المخاطر】 تعلم مهارة بسيطة ومثيرة لجعل مجوهرات قرص حبات زهرة فاكهة مليئة بالمرح وفعالة من حيث التكلفة لبناء علاقة بين الأصدقاء. نقدم ضمان استرداد الأموال بنسبة 100٪ أو إعادة إرسال بديل جديد للعملاء. رضا العميل تمامًا مهم جدًا بالنسبة لنا. إذا وجدت أي مشكلة في مجموعة صنع السوار لدينا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. نعدك بإعطائك حلاً مرضيًا في غضون 24 ساعة.

حرر خيالك لصنع مجوهراتك الأنيقةعادة ما تستخدم مجموعة صنع المجوهرات المصنوعة من خرز طين بوليمر الفاكهة لأساور DIY ، أو أساور الصداقة ، أو القلادة ، أو الخلخال ، أو سلسلة الخصر ، أو سلاسل النظارات ، أو سلسلة المفاتيح ، أو الخواتم أو أي حرف يدوية أخرى. إنه نشاط ممتع أيضًا ، صنع المجوهرات مع العائلة ، لزيادة العلاقة بين الوالدين والطفل وخلق جو متناغم.
مجموعة صنع المجوهرات المصنوعة من خرز الفاكهة هذه مدهشة لنشاط مجموعة الأطفال وليالي العائلة بأكملها. تساعد صناعة حبات الخرز المصنوعة من الصلصال أيضًا البالغين على تخفيف التوتر أو قضاء وقت التجويف عن طريق صنع الحلي الأساور.


نصائح الدافئةحبات طين الفاكهة هذه عبارة عن خرز مصنوع يدويًا ، يرجى السماح بخطأ بسيط في حجم الفتحة ، ويمكنك استخدام إبرة أو ملقط لتوسيعها إذا لزم الأمر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هدية للأطفالاختيار هدية رائعة لابنتك أو حفيدتك أو أخواتك أو لنفسك في عيد الميلاد وعيد الشكر وعيد الحب وعيد الأم وعيد الميلاد وعيد الشكر وما إلى ذلك.من الأفضل ألا نخرج خلال هذه الفترة الخاصة ، حتى نتمكن من صنع الأساور مع الأطفال معًا. يمكن تحسين إبداعهم وقدراتهم اليدوية وإدراك الألوان.طقم صنع سوار الخرز ، ملحقات تزيين المجوهراتحبات وظيفية:مع هذه الخرزات الطينية المختلطة ، يمكنك بناء علاقة دافئة بين الوالدين والطفل ، والصداقة والمساعدة في تخفيف التوتر ، والمساعدة في إبعاد الأطفال عن ألعاب الفيديو ، وتحسين إبداعهم وخيالهم.
    افعلها بنفسك كما تريد:يمكنك مزج حبات الوجه السعيد هذه بين السحر المفضل لديك ، والخرز ، والكريستال ، والأحجار الكريمة ، وغيرها من الحلي كفواصل لإضافة الجمال البصري.
    ملحوظة:القياس اليدوي ، يرجى السماح بأخطاء طفيفة في الحجم.قد يوجد اختلاف طفيف في اللون بسبب اختلاف عرض الشاشة.الأشياء الصغيرة ، يُحفظ بعيدًا عن الأطفال الصغار في حالة التعرض لخطر الاختناق.

المواصفات

  • SKU: MO803SK0619A6NAFAMZ
  • الموديل: MG_KIT_B7
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): BOX
  • اللون: multicolor
  • الخامه الرئيسية: polymers

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mountain Gems polymer beads

Mountain Gems polymer beads

جنيه 632.00
جنيه 888.0029%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل