product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-1product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-2product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-3product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-4product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-5product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-6product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-7product_image_name-Mountain Gems-STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making-8

مشاركة هذا المنتج

Mountain Gems STONE ,Glass Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making

جنيه 1,199.00
جنيه 1,711.0030%

8 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Bonbonaya Marketplace

100%تقييم البائع

346 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

هذا المنتج اصلي من ماونتين جيمس - ماونتين جيمس هي علامة تجارية مسجلة ومحمية والجودة مضمونة


✨ [ALL IN ONE BEADS KIT] مجموعة صنع المجوهرات هذه هي الحزمة الكاملة! تحتوي حزمة الخرزة هذه على خرز زجاجي بحجم 4 مم ، وخرز أبجدي ، وسحر ، وخيوط ، وغير ذلك الكثير!

✨ [مناسب لجميع الأعمار] يمكن للأطفال والمراهقين والبالغين الانضمام إلى متعة مجموعة صنع المجوهرات المصنوعة من الخرز الزجاجي. اصنع أساور وقلادة وخرز الخصر وأكثر من ذلك بنفسك!

✨ [إمكانيات حرفية لا حدود لها] مع أطنان من الخرز ومجموعة متنوعة رائعة من الألوان ، ستستمتع بالتأكيد بصياغة مجوهرات الخرز المثالية!

✨ [تخزين خالية من الرسائل] لا مزيد من التوتر! تأتي حبات البذور المرحة هذه لصنع المجوهرات في صندوق تخزين منظم جيدًا لأن الخرزات غير المنظمة هي كابوس!

✨ [أفضل جودة مضمونة] غير راضٍ؟ استرد أموالك بالكامل في غضون 30 يومًا عند الشراء ، لذا احصل على هذه الخرزات لمجموعة صنع المجوهرات لأطفالك المحبين للحرف اليدوية اليوم!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Translation is too long to be savedتتضمن العبوة: 24 لونًا مختلفًا من الخرز ، 2 لفات خيط مطاطي ، 1 ، الاستخدام على نطاق واسع , علبة حروف ,اشكال معدنية : تعتبر الخرزات الزجاجية الصغيرة بألوان مختلفة رائعة لإلهام الإبداع. يمكن دمج الخرزات مع خرزات أخرى لتقوم بها بنفسك بعض الهدايا المصنوعة يدويًا المذهلة. تستخدم لنسج الخرزة ، والخرز ، والتطريز ، والخياطة ، والصناعات الأخرى. مادة عالية الجودة: حبات الزجاج المصنوعة يدويًا لصنع المجوهرات مصنوعة جيدًا ، متينة ، سطح أملس بشكل جيد ، لا تبهت ولا يسهل كسرها. أفضل فكرة هدية: خرز صنع المجوهرات هي هدية عيد ميلاد مثالية وهدية عيد الميلاد للأطفال. مجموعة رائعة لسوار DIY ، قلادة ، زينة فستان ، إكسسوارات مجوهرات ، هدايا ، ملابس ، أحذية ، نظارات ، إلخ.
  • مع صندوق تخزين: تحتوي علبة التخزين على 24 شبكة بفواصل ثابتة. كل لون في مقصورته المنفصلة. من السهل الحفاظ على جميع الخرزات منظمة.
ملحوظة:
1. أرجو أن تسمحوا بخطأ طفيف بسبب القياس اليدوي.2. نظرًا للاختلاف بين الشاشات المختلفة ، فقد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر.3. أتمنى لكم تسوق رائع عبر الإنترنت!
تحذير : الأجزاء الصغيرة يمكن أن تخنق الطفل ، ويتطلب إشراف الكبار.

محتويات العبوه

1 Set of Glass Beads Kit

المواصفات

  • SKU: MO803SK0MZK1ENAFAMZ
  • الموديل: MG_MEGA_C2
  • بلد الصنع: China, Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 2 BOX
  • اللون: 24 Colors
  • الخامه الرئيسية: Glass

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Mountain Gems STONE ,Glass  Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making

Mountain Gems STONE ,Glass Beads Colors Round For Art And Craft Jewelry Making

جنيه 1,199.00
جنيه 1,711.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل