product_image_name-Nascita-نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K-1product_image_name-Nascita-نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K-2product_image_name-Nascita-نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K-3

مشاركة هذا المنتج

Nascita نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K

جنيه 99.00
جنيه 135.0027%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٢ مايو‎ و يوم ‎١٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٢ مايو‎ و يوم ‎١٣ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

WE.CARE

46%تقييم البائع

34 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شعيرات الفرشاة فائقة النعومة تساعد على تنظيف بشرتك دون تهييجها والتخلص من الخشونة.مزايا فرشاة تنظيف الوجه اليدوي هذه* : 1. فرشاة وجه مصنوعة من السيليكون الناعم الممتاز وألياف صناعية فائقة النعومة. 2. طريقتان لاستخدام رأس فرشاة واحدة (ألياف فائقة النعومة): تنظف المسام بعمق. الرأس الآخر (السيليكون الصديق للجلد): لتدليك بشرتك. كما تقشر بشرتك بلطف، وتحفز الدورة الدموية. 3. لتنظيف الوجه بشكل فعال: يمكن لفرشاة تنظيف الوجه هذه حل العديد من مشاكل البشرة الناجمة عن التنظيف غير الصحيح. مثل حب الشباب والرؤوس السوداء وما إلى ذلك. 4. التصميم الفريد للمقبض الطويل والتصاميم المستقيمة مريحة للغاية للاستخدام في الحمام أو في الهواء الطلق أو السفر. يمكن استخدام فرشاة التقشير عدة مرات دون أن تتشوه الشعيرات. *كيفية الاستخدام* : 1. 1. رطب الوجه وفرشاة تنظيف الوجه بلطف باستخدام غسول الوجه ضع كمية مناسبة من منظف الوجه على فرشاة التنظيف. 3. افركها بلطف على راحة يديك لخلق رغوة غنية 4. (1) استخدم فرشاة الألياف لعمل حركات دائرية على الوجه للتنظيف العميق للوجه (2) استخدم فرشاة السيليكون لتدليك الوجه لتقشير بشرتك بلطف. 5. اشطف وجهك واغسل فرشاة تنظيف الوجه المزدوجة بماء نظيف بعد الاستخدام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • شعيرات الفرشاة فائقة النعومة تساعد على تنظيف بشرتك دون تهييجها والتخلص من الخشونة.
  • 【تنظيف الوجه وتحسين البشرة بفاعلية】يمكن لأداة تنظيف الوجه هذه تنظيف وإزالة الزيوت الزائدة بشكل فعال وتفتيح المسام والرؤوس السوداء كما تترك البشرة نظيفة ومنتعشة ومتجانسة بشكل مثالي. فعالة في الوقاية من حب الشباب والتصبغات.
  • 【مناسبة لجميع أنواع البشرة】مصنوعة من فرشاة ذات ألياف ناعمة مضادة للبكتيريا من سيليكون من الدرجة الطبية. مثالية لجميع أنواع البشرة: البشرة الدهنية والبشرة الجافة والبشرة الحساسة وللرجال والنساء. ولكن يوصى باستخدامه 2-3 مرات في الأسبوع.
  • 【سهلة الاستخدام】فقط ضعي كريم تنظيف الوجه بعد عمل رغوة، ثم دلكي وجهك بلطف باستخدام فرشاة تنظيف الوجه هذه، ثم اغسلي وجهك بالماء. فرشاة الوجه اليدوية غير الكهربائية هذه ليست بحاجة إلى شحن أو استبدال البطاريات. يمكنك التحكم في في قوة الفرشاة على وجهك. أكثر لطفا من فرشاة الوجه الكهربائية.

محتويات العبوه

FACIAL BRUSH

المواصفات

  • SKU: NA973ST0XJIA3NAFAMZ
  • الموديل: NASTMZFR0001K
  • بلد الصنع: Turkey
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 14.8 x 5.8 x 3.8
  • اللون: blue
  • الخامه الرئيسية: Facial Brush

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nascita نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K

Nascita نيسكيتا فرشاة تنظيف الوجه NASTMZFR0001K

جنيه 99.00
جنيه 135.0027%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل