product_image_name-Nilco-لعبة التخمين والأسئلة تاجو ترافيل الجماعية-1product_image_name-Nilco-لعبة التخمين والأسئلة تاجو ترافيل الجماعية-2

مشاركة هذا المنتج

Nilco لعبة التخمين والأسئلة تاجو ترافيل الجماعية

جنيه 119.00

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

No warranty

بيانات البائع

Toys Box

94%تقييم البائع

13 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الهدف من اللعبة:مهمتك هي أن تستطيع معرفة الشخصية التي مع منافسك قبل أن ينجح في تخمين الشخصية التي معك لتكسب اللعبة؛ لذا عليك التفكير في الصفات المشتركة بين الشخصيات التي معك والشخصية التي مع خصمك، ثم تسأل السؤال المناسب وأخيراً تقول اسم الشخصية التي تعتقد أنها هي عندما تتأكد.
استعد للعب:كل لاعب يأخذ مجموعة من عشرين بطاقة من بطاقات الشخصيات من الثلاث مجاميع ذات الألوان المختلفة، وتُترك باقي البطاقات مخفية لتكون هي بطاقات اللغز.كل لاعب يضع بطاقاته مكشوفة الوجه على الطاولة بحيث تكون في شكل شبكة 4 بطاقات بالطول و5 بالعرض.اخلط بطاقات اللغز ليقوم كل لاعب بعد ذلك بسحب بطاقة منها مع الحفاظ على عدم رؤية اللاعب الاخر لها.
كيفية اللعب:1- بعد الاستعداد للعب يأخذ كل لاعب دوره في طرح سؤاله بدءًا من أصغر اللاعبين.2- عندما يحين دورك، حاول تخمين من هي الشخصية التي في بطاقة لغز منافسك، ولو كنت غير متأكداً بعد فاطرح سؤالاً عليه يمكن إجابته بنعم أو لا.مثلاً: هل يرتدي الشخص الموجود على بطاقة اللغز قبعة؟- إذا كان الجواب بنعم، فاعلم أنك قد خسرت للتو جميع بطاقات الشخصيات خاصتك الذين لا يرتدون قبعات؛ لذا ألقِ نظرة على البطاقات التي معك على الطاولة واقلب جميع البطاقات التي لا يرتدي شخصياتها قبعات.- وإذا كان الجواب بلا، فاعلم حينها أنك قد خسرت للتو جميع بطاقات الشخصيات خاصتك الذين يرتدون قبعات؛ لذا ألقِ نظرة على البطاقات واقلب جميع البطاقات التي يرتدي شخصياتها قبعات.3- يستمر اللعب بهذه الطريقة حتى يأخذ كل لاعب دوره في طرح سؤاله حتى يعتقد أحد اللاعبين أنه بإمكانه تخمين من الموجود على بطاقة اللغز الخاصة بالخصم.4- إذا كان التخمين خاطئاً فستخسر الجولة!5- أما إذا كان تخمينك صحيحاً فستفوز بالجولة!ملحوظات: لا يمكنك طرح السؤال والتخمين في نفس الدور.
طريقة أخرى للعب:في هذه الطريقة على اللاعبين إتباع التعليمات الموجودة في بطاقات تاجو فالأسئلة هنا ليست باختيار اللاعبين بل على حسب تعليمات كل بطاقة.
استعد للعب:إتبع خطوات اللعب السابقة في الاستعداد. ضع بطاقات تاجو جانباً لتكون كومة السحب في دور كل لاعب.
طريقة اللعب:1- على كل لاعب سحب بطاقة من بطاقات تاجو في دوره ويتبع التعليمات الموجوده به سواء كان سؤالاً أو أمرر عليه تنفيذه.2- يستمر اللاعبين في تبادل الأدوار في طرح الأسئلة حتى يقرر أحد اللاعبين قول الشخصية التي يشك أنها صحيحة. الفائز هو أول لاعب يتمكن تخمين الشخصية بشكل صحيح.3- إذا سحبت بطاقة Blocker فاحتفظ بها واستخدمها ضد منافسك إذا قام بسحب بطاقة Changer لتمنعه من تغيير الشخصية التي معه وتخطي دوره. بمكن استخدام هذه البطاقة مرة واحدة فقط ثم تعود أسفل كومة السحب مرةً أخرى. وهناك أيضاً بطاقات مميزة أخرى مثل هذه.4- قم إعادة البطاقة التي تسحبها أسفل كومة السحب بعد تنفيذ التعليمات الموجودة بها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • لعبة تاجو ترافيل، فكر، اسأل، وانطلق.
  • لعبة مناسبة تماماً لأولئك الباحثين عن قضاء وقتاً ممتعاً من الترفيه والمتعة مع الأصدقاء والعائلة.
  • يمكنك اللعب بها بأكثر من طريقة.
  • العمر: 8+

محتويات العبوه

60 بطاقة شخصية. ٤٨ بطاقة تاجو. ورقة تعليمات باللغتين العربية والانجليزية.

المواصفات

  • SKU: NI083TG0F9ALONAFAMZ
  • الموديل: 21150
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12*9.5*2
  • اللون: N/A
  • الخامه الرئيسية: Cardboard

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nilco لعبة التخمين والأسئلة تاجو ترافيل الجماعية

Nilco لعبة التخمين والأسئلة تاجو ترافيل الجماعية

جنيه 119.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل