product_image_name-Nouvelle-نوفيل كريم محيط العين-1

مشاركة هذا المنتج

Nouvelle نوفيل كريم محيط العين

جنيه 180.00

In stock

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

3 Years

بيانات البائع

Smartec Pharma

60%تقييم البائع

كن أول المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

كريم نوفيل لمحيط العين هو منتج مبتكر وفعال للغاية للعناية بالبشرة مصمم خصيصًا لمعالجة المخاوف المتعلقة بالشيخوخة والهالات السوداء حول محيط العين الرقيق. يحتوي الكريم على مزيج منسق بعناية من المكونات النشطة التي تعمل بشكل تآزري لتوفير فوائد متعددة. مستخلص الكافيار غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تهدئة وترطيب البشرة مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة. يساعد الكافيين، وهو مضيق قوي للأوعية، على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء عن طريق تضييق الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدورة الدموية الدقيقة. يُعرف زيت شجرة الشاي بخصائصه المضادة للبكتيريا والفطريات التي تساعد على منع الالتهابات والالتهابات حول محيط العين الرقيق. الجلسرين هو مرطب يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة في خلايا الجلد ويمنع الجفاف والتقشر. حمض الأسكوربيك (فيتامين C) هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها، مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة مثل إنتاج الكولاجين والحماية من الضغوطات البيئية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية. يساعد فيتامين E، وهو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية، على حماية البشرة من الضغوطات البيئية ويوفر فوائد الترطيب التي تمنع الجفاف والتقشر. يساعد العمل التآزري لهذه المكونات النشطة في كريم محيط العين Nouvelle على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء والخطوط الدقيقة، مع توفير فوائد الترطيب والتفتيح ومكافحة الشيخوخة حول محيط العين الرقيق.


المواصفات

المواصفات الرئيسية

•1. مستخلص الكافيار: غني بأحماض أوميجا 3 الدهنية ومضادات الأكسدة، ويساعد مستخلص الكافيار على تهدئة وترطيب محيط العين الرقيق مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة. •2. الكافيين: يساعد الكافيين، وهو مضيق قوي للأوعية، على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء عن طريق تضييق الأوعية الدموية حول محيط العين الرقيق مع تحسين تدفق الدورة الدموية الدقيقة أيضًا. •زيت شجرة الشاي: معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا، يساعد زيت شجرة الشاي على منع العدوى حول محيط العين الحساسة مع تقليل الالتهاب المرتبط بالهالات السوداء. •الجلسرين: مرطب، يساعد الجلسرين على الاحتفاظ بالرطوبة في خلايا الجلد حول محيط العين الحساسة بينما يمنع أيضًا الجفاف أو التقشر المرتبط بالشيخوخة أو الضغوطات البيئية مثل التلوث أو الأشعة فوق البنفسجية. •حمض الأسكوربيك (فيتامين C): أحد مضادات الأكسدة القوية، يساعد حمض الأسكوربيك على تفتيح لون البشرة حول محيط العين الرقيق مع توفير فوائد مضادة للشيخوخة مثل إنتاج الكولاجين لمنع الخطوط الدقيقة أو التجاعيد حول محيط العين الرقيق. كما أنه يساعد على حماية البشرة من الضغوطات البيئية مثل التلوث أو الأشعة فوق البنفسجية مع منع الهالات السوداء أيضًا. •فيتامين هـ: أحد مضادات الأكسدة الطبيعية، يساعد فيتامين هـ على حماية البشرة من الضغوطات البيئية مثل التلوث أو الأشعة فوق البنفسجية مع توفير فوائد ترطيب لمنع الجفاف أو التقشر حول محيط العين الحساسة مع منع الخطوط الدقيقة أو التجاعيد حول محيط العين الحساسة.
• بشكل عام، كريم Nouvelle Eye Contour هو منتج فعال للغاية للعناية بالبشرة مصمم لمعالجة المخاوف المتعلقة بالشيخوخة أو الهالات السوداء حول محيط العين الرقيق مع توفير الترطيب والسطوع وفوائد مضادة للشيخوخة والحماية من الضغوطات البيئية مثل التلوث أو الأشعة فوق البنفسجية مع منع العدوى أو التهاب حول محيط العين الحساس.

محتويات العبوه

كريم في زجاجة مضخة

المواصفات

  • SKU: NO177ST021PTPNAFAMZ
  • الموديل: PSN00022
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 11 x 4 x 4.0
  • اللون: White Cream
  • الخامه الرئيسية: Cream
  • ملصقات العناية: No direct sunlight, Keep away of reach of children, for external use Only 
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Nouvelle نوفيل كريم محيط العين

Nouvelle نوفيل كريم محيط العين

جنيه 180.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل