product_image_name-ODEA-X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red-1product_image_name-ODEA-X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red-2product_image_name-ODEA-X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red-3product_image_name-ODEA-X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red-4

مشاركة هذا المنتج

ODEA X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red

جنيه 1,265.00
جنيه 1,800.0030%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Odea X-Fire T-55 Tennis Racquet Strung With Case
نقدم لكم مضرب التنس المثالي للاعبي الأندية المتمرسين واللاعبين الترفيهيين المتقدمين.يوفر مضرب التنس Odea X-Fire T-55 تصميمًا نظيفًا وحديثًا وبسيطًا، مع ألوان مدمجة توفر جمالية ممتعة. إذا كنت تلعب التنس بالفعل من أجل المتعة أو إذا كنت ترغب في البدء، مع هذا المضرب المثبت مسبقًا، فإن المرح والتعلم سيسيران جنبًا إلى جنب، ومن المؤكد أنك ستستمتع تمامًا بممارسة هذه الرياضة النبيلة.
الهيكل الأساسي للمضرب مصنوع من الألومنيوم الخفيف للغاية ومعزز بالكربون. يتيح لك رأسه الذي تبلغ مساحته 102 بوصة مربعة قوة ضرب أكبر بجهد أقل للذراع. وزنه 285 جرامًا يجعله مثاليًا للأطفال فوق سن 10/11 عامًا والمراهقين والبالغين. يساعدك نمط السلسلة 16 عموديًا: 19 أفقيًا على موازنة القوة مع التحكم في اللقطات. مع التكنولوجيا المصنعة، فهو يحتوي على مقطع عرضي مصمم خصيصًا في عمود المضرب لزيادة ثبات الالتواء والحصول على أقصى قدر من التحكم والقوة. إن السبيكة المعدنية البلورية المصممة خصيصًا بحجم حبيبات أصغر 1000 مرة من حجم المعدن النموذجي، تخلق مادة أقوى بكثير. تأتي مع سلسلة من المصنع وحقيبة مبطنة عملية وحزام قابل للتعديل حتى تتمكن من حملها بشكل مريح على كتفيك.
سمات:
العلامة التجارية: أودياموديل اكس فاير T-55.المواد: الألومنيوم والكربونطول المضرب: 27 بوصة / 68.6 سم.الوزن غير المعلق: 285+-10 جرام / 10.4 أونصة.التوازن غير المتوتر: 13 بوصة / 33 سم.حجم الرأس: 102 بوصة مربعة / 660 سم².الخيط: نايلونشد السلسلة: 45+-5 رطل / 20.5+-2 كجم.نمط السلسلة: 16 × 19

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يتميز مضرب التنس الاحترافي خفيف الوزن بتصميم خيط مفتوح ويسمح لك بضرب الكرة بسرعة عالية. يتيح لك نموذج المضرب هذا أيضًا تدوير الكرة بشكل أفضل عند الضرب.
  • يتميز المضرب برأس كبير، مما يسهل على اللاعبين المبتدئين ضرب الكرة. سوف تضرب الكرة الحافة بشكل أقل وستتآكل الأوتار بشكل أبطأ.
  • مقبض المضرب لا ينزلق في يدك، كل ذلك بفضل ملف خاص. يمتص اللف الرطوبة ويمنع المضرب من الانزلاق.
  • يمكن تغيير سمك المقبض بطبقة إضافية من اللف. المقبض الأكثر سمكًا سيجعل الضربة أقوى، على الرغم من أن قدرة المضرب على المناورة سوف تتدهور.
  • التصميم المشرق للمضرب سيجعل اللاعب أكثر وضوحًا في الملعب. هناك العديد من خيارات الألوان المتاحة، يمكنك اختيار خيار يناسب لون الزي الرسمي.
  • تتضمن مجموعة التوصيل حافظة واقية للملحق الرياضي. لا تحمي العلبة الرأس فحسب، بل تحمي المقبض أيضًا. لا يبتل ويغلق بسحاب. يمكن ارتداء العلبة على الكتف؛ ولهذا الغرض يتضمن التصميم حزامًا.
  • المضرب مناسب للاعبين ذوي مستويات المهارة المختلفة. مصنوعة من مواد متينة ولها عمر خدمة طويل.

محتويات العبوه

  • 1x Tennis Racquet
  • 1x Tennis Carrying Bag

المواصفات

  • SKU: OD491SE0VHGE7NAFAMZ
  • الموديل: X-Fire T-55
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 71 x 29 x 3
  • اللون: Black & Red
  • الخامه الرئيسية: Metalix Crystalline Alloy

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ODEA X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red

ODEA X-Fire T-55 Tennis Racquet For Professional Training With Bag 27Inch, Black/Red

جنيه 1,265.00
جنيه 1,800.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل