الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 335

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري شامبو من جوميا مصر

امنحي شعرك الحيوية وحافظي على انتعاشه يوميا من خلال شراء شامبو فعال من جوميا مصر. نوفر لكي اكبر مجموعة شامبو يومي عبر الانترنت من كل الماركات عالمية. يمكنك العثور على شامبو تريسمي، شامبو لوريال، شامبو دوف، شامبو بانتين، شامبو صانسيلك، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المشهورة. إذا كنت تريدين حماية شعرك من الضعف والتلف نتيجة تراكم عمليات التصفيف، اشتري شامبو هيربل اسنسز الخالي من المواد الضارة بالشعر مثل السليكون، البارابينات، الغلوتين والعناصر الملونة. يمكنك ايجاد شامبو للشعر الدهني، شامبو للشعر الجاف او شامبو للشعر العادي على موقعنا، لذلك اختاري ما يتناسب مع نوع شعرك.

استمتعي بشعر ناعم وصحي الان

اشتري شامبو جديد يعمل على تنظيف الشعر بلطف ويجعله لامعا من جذوره حتى أطرافه. إذا كنت تعانين من القشرة المزعجة، اشتري شامبو ضد القشرة من جوميا مصر. يمكنك ايجاد افضل شامبو للقشرة على موقعنا من علامات تجارية مشهورة مثل شامبو هيد اند شولدرز، شامبو كلير وغيرها اخرى. تخلصي من القشرة بكل سهولة عن طريق شراء شامبو للقشرة بارخص الاسعار من جوميا مصر. يمكنك العثور ايضا على بلسم للشعر، سيروم، زيت للشعر وكريمات من كتالوج العناية بالشعر المتوفر لدينا.

تسوقي شامبو يومي بافضل الاسعار

احصلي على شعر ناعم وصحي من خلال شراء شامبو جديد من جوميا مصر. يمكنك ايجاد كل انواع الشامبو من ماركات عالمية على موقعنا. إذا كنت تريدين تصفيف شعرك، توفر لك جوميا مصر اكبر تشكيلة من اجهزة التصفيف اون لاين. استمتعي باسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.