product_image_name-ON-زجاجة خفق مسحوق البروتين سعة 700 مل مع شبكة خلط، خالية من مادة BPA، أسود × أحمر-1product_image_name-ON-زجاجة خفق مسحوق البروتين سعة 700 مل مع شبكة خلط، خالية من مادة BPA، أسود × أحمر-2

مشاركة هذا المنتج

ON زجاجة خفق مسحوق البروتين سعة 700 مل مع شبكة خلط، خالية من مادة BPA، أسود × أحمر

جنيه 169.00
جنيه 300.0044%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 59mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

86%تقييم البائع

1884 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

700ML Protein Powder Shaker Bottle With Mixing Grid

زجاجة شيكر - 700 مل هي زجاجة شيكر أنيقة وعملية مصممة لعشاق اللياقة البدنية والرياضيين. بفضل تصميمه الواضح، فإنه يضيف لمسة من الأناقة إلى روتين التمرين الخاص بك.تتميز زجاجة الخلط هذه بسعة 700 مل، مما يوفر مساحة كافية لخلط وحمل مخفوق البروتين والعصائر والمشروبات المغذية الأخرى. الزجاجة مصنوعة من مواد متينة خالية من مادة BPA وسهلة التنظيف.يتميز بغطاء ملولب آمن وغطاء علوي مريح، مما يضمن تجربة مقاومة للتسرب والانسكاب. تساعد آلية الخلط المدمجة على تفتيت الكتل وتضمن مزيجًا سلسًا.تعتبر زجاجة الخلط سعة 700 مل رفيقًا موثوقًا ومفيدًا لرحلة اللياقة البدنية الخاصة بك، مما يجعل من السهل الاستمتاع بمشروباتك المفضلة أثناء التنقل أو في صالة الألعاب الرياضية.آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق وخالية من مادة BPA: سهلة التنظيف يدويًا ولكن أيضًا آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، مصنوعة من البلاستيك الخالي من مادة BPA. مصنوعة من مواد عالية الجودة وتصميم عصري.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • لمشروبات البروتين والمكملات الغذائية: اصنع مخفوق البروتين ومشروبات ما قبل التمرين في غضون ثوانٍ؛ يمكنك مزجه في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو في أي مكان يأخذك فيه التمرين.
  • غطاء آمن للتسرب: توجه إلى صالة الألعاب الرياضية وتأكد من أنه لن يتسرب شيء إلى حقيبة صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك، قم بهزها جيدًا ولا تقلق بشأن سقوط الغطاء.
  • سعة 700 مل: مع سعة تزيد عن نصف لتر، يمكنك التأكد من إعادة ضبط الطاقة والتعافي بفعالية بعد التمرين عن طريق تناول كمية كبيرة من خفق البروتين.
  • يتميز بغطاء ملولب آمن وغطاء علوي مريح، مما يضمن تجربة مقاومة للتسرب والانسكاب. تساعد آلية الخلط المدمجة على تفتيت الكتل وتضمن مزيجًا سلسًا.
  • آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق وخالية من مادة BPA: سهلة التنظيف يدويًا ولكن أيضًا آمنة للاستخدام في غسالة الأطباق، مصنوعة من البلاستيك الخالي من مادة BPA. مصنوعة من مواد عالية الجودة وتصميم عصري.

محتويات العبوه

  • 1 × زجاجة شيكر

المواصفات

  • SKU: ON962DV008O9UNAFAMZ
  • الموديل: ON-Shaker Bottle 700ml
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 23 x 10 x 10
  • اللون: Black & Red
  • الخامه الرئيسية: Polyethylene Terephthalate

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ON زجاجة خفق مسحوق البروتين سعة 700 مل مع شبكة خلط، خالية من مادة BPA، أسود × أحمر

ON زجاجة خفق مسحوق البروتين سعة 700 مل مع شبكة خلط، خالية من مادة BPA، أسود × أحمر

جنيه 169.00
جنيه 300.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل