product_image_name-Parkville-قطرات سيروبيب للشعر 10 مل × 7 أمبولات-1

مشاركة هذا المنتج

Parkville قطرات سيروبيب للشعر 10 مل × 7 أمبولات

جنيه 506.67
جنيه 723.8130%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 52mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

80%تقييم البائع

55 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم قطارة الشعر Seropipe، وهو حل متطور تم تصميمه بدقة لمكافحة تساقط الشعر وتعزيز الدورة الدموية لفروة الرأس. تم تصميم هذه التركيبة المبتكرة خصيصًا لتحفيز نمو الشعر الجديد، وتعزيز الكثافة والسمك للأفراد الذين يعانون من تساقط الشعر أو تساقطه.
سواء كنت تسعى إلى معالجة مخاوف تساقط الشعر أو تتطلع إلى الحفاظ على نتائج إجراءات ما بعد الزراعة والعلاجات السريرية، فإن Seropipe Hair Dropper هو حليفك المفضل. فهو لا يدعم صحة الشعر بعد هذه الإجراءات فحسب، بل يسرع النمو أيضًا، مما يضمن شعرًا أكثر صحة ويدوم لفترة أطول.
جرب قوة قطارة الشعر Seropipe واطلق العنان لإمكانية تنشيط نمو الشعر والثقة. ارفع روتين العناية بالشعر الخاص بك باستخدام منتج يحقق نتائج ملموسة، ويعزز الشعر الأكثر كثافة وكثافة مع كل استخدام. قل وداعًا لمخاوف تساقط الشعر وأهلاً بشعر أكثر كثافة وحيوية مع قطارة الشعر Seropipe.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • كيفية الاستخدام: أزيلي الغطاء وضعي القطارة على القارورة. ضعي 2 مل (25 قطرة) يوميًا من قطارة الشعر سيروبيب ليتم توزيعها على فروة الرأس قسمًا تلو الآخر، وتدليكها بأطراف الأصابع. اترك في & لا تشطف. اتبع الرسم البياني الموجود على العبوة لمعرفة كمية الجرعة اليومية.
  • المميزات: يحتوي على تركيبة مميزة تساعد على تقليل تساقط الشعر وتقوية جذور الشعر. يساعد على زيادة كثافة الشعر وبالتالي يمكن استخدامه بعد جلسات زراعة الشعر وعلاج الشعر. ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يساهم في زيادة نمو الشعر. يمنح الشعر المزيد من النعومة واللمعان.
  • المكونات: كاميجين ك، كاميجين إي، بيوتين، كيراتين، زيت الأرغان، مستخلص فاكهة القهوة العربية، مستخلص الجينسنغ، بانثينول، زيت الأروكا، مستخلص الشاي الأخضر، مستخلص البابونج، زيت الزيتون، فيتامين هـ، الكافيين، القمح زيت جرثومة، هينوكيتيول، ألانتوين، جليسرين وبوليسوربات.
  • الحجم :  7 قوارير. 10 مل لكل قطعة

المواصفات

  • SKU: BR319ST08EYBYNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Parkville قطرات سيروبيب للشعر 10 مل × 7 أمبولات

Parkville قطرات سيروبيب للشعر 10 مل × 7 أمبولات

جنيه 506.67
جنيه 723.8130%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل