product_image_name-Parkville-قناع سيروبيب للشعر 300 مل-1

مشاركة هذا المنتج

Parkville قناع سيروبيب للشعر 300 مل

جنيه 380.00
جنيه 542.8630%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

74%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم قناع الشعر سيروبيب بيكون، وهو علاج فاخر للشعر غني بمزيج من الأعشاب اليابانية الطبيعية والفيتامينات الأساسية. تم تصميم حمام الشعر الكريمي هذا لترطيب وتغذية خصلات شعرك بعمق، ومضاعفة مستويات الترطيب وتعزيز لمعانها مع إصلاح الشعر التالف بشكل فعال.
تم تركيبه من مكونات طبيعية قوية، يعمل قناع الشعر سيروبيب بيكون على ترطيب الشعر بعمق من الجذور إلى الأطراف، ويعالج الأطراف المتقصفة والتجعد للحصول على شعر أكثر نعومة وسهولة في التصفيف. تعدد استخداماته يجعله مناسبًا لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر العادي والمصبوغ والمعالج بالبروتين، مما يضمن استفادة الجميع من خصائصه المجددة.
جرب الحل النهائي لمشاكل الشعر المجعد والمتعلقة بالطقس مع قناع الشعر سيروبيب بيكون. ارفعي روتين العناية بشعرك باستخدام منتج يقدم نتائج يمكنك رؤيتها والشعور بها، مما يترك شعرك ناعمًا كالحرير ومشرقًا ومرنًا ضد العناصر. عالجي شعرك بالتدليل الذي يستحقه مع قناع الشعر سيروبيب بيكون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر جيداً يفضل غسله بشامبو سيروبيب. قومي بتوزيع قناع السيروبيب على كامل الشعر من الجذور حتى الأطراف. اتركي القناع على الشعر لمدة من 3 إلى 5 دقائق. اشطفي شعرك جيدًا، وإذا أردت غسله مرة أخرى بالشامبو والبلسم، فهذه ليست مشكلة. استخدمي القناع مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
  • المميزات: غني بخمسة أنواع من الزيوت الطبيعية: زيت الخروع، وزيت جنين القمح، وزيت جوز الهند، وزيت الجرجير. ومن المعروف أن الزيوت الطبيعية لها فوائد عديدة مثل تغذية وترطيب الشعر وإصلاح الشعر التالف المتضرر من الصبغات والحرارة.
    مجموعة سيروبيب خالية من المواد الضارة مثل (المينوكسيديل والسيليكون والبارابين والكبريتات) %).
  • المكونات: كاميجن ك (مستخلص الصفيراء أنجوستيفوليا) - كاميجين إي (مستخلص إيزودون ترايكوكاربوس) - هينوكيتيول - بيوتين - قهوة - فاكهة عربية - زيت أرغان - زيت خروع - زيت جنين القمح - زيت جوز الهند - زيت جرجير - شمع النحل - بانثينول
  • الحجم : 300 مل

المواصفات

  • SKU: BR319ST0DVCGYNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Parkville قناع سيروبيب للشعر 300 مل

Parkville قناع سيروبيب للشعر 300 مل

جنيه 380.00
جنيه 542.8630%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل