product_image_name-Parkville-فيتامين سي ستارفيل 30 مل-1

مشاركة هذا المنتج

Parkville فيتامين سي ستارفيل 30 مل

جنيه 333.33
جنيه 476.1930%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 57mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

74%تقييم البائع

55 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لكم سيروم فيتامين سي من ستارفيل 30 مل، معزز بـ AstraForce للحصول على أقصى قدر من صقل البشرة وفوائد مكافحة الشيخوخة. هذا المصل القوي هو سلاحك السري ضد علامات الشيخوخة والعيوب، ويعمل بلا كلل لتعزيز تماسك البشرة ونعومتها وترطيبها.
تم تركيبه باستخدام مضادات الأكسدة القوية، يساعد مصل فيتامين C من Starville على الحصول على بشرة متجانسة ومشرقة من خلال مكافحة أضرار الجذور الحرة وتعزيز إنتاج الكولاجين. قل وداعًا للخطوط الدقيقة والتجاعيد وتفاوت لون البشرة حيث يعمل هذا المصل على تجديد بشرتك وتنشيطها من الداخل.
جرب القوة التحويلية لمصل فيتامين سي من ستارفيل لأنه يعزز نسيج البشرة، ويقلل من ظهور العيوب، ويترك بشرتك متوهجة بحيوية الشباب. ارفعي روتين العناية بالبشرة الخاص بك مع هذا المصل الأساسي المضاد للشيخوخة وافتحي مفتاح البشرة المشرقة التي تتحدى الشيخوخة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طريقة الاستخدام: عند استخدام سيروم فيتامين سي من ستارفيل، ضعيه مرة واحدة يوميًا ليلاً مع الحرص على تجنب منطقة العين. وبعد بضع دقائق، استخدمي المرطب اليومي.
  • المميزات: يحفز مصل فيتامين سي من ستارفيل ظهور بشرة متجانسة اللون ويشجع على الحصول على بشرة موحدة ومشرقة. يعزز تفتيح البشرة، ويصحح بهتان البشرة وعيوبها. يزيد من صلابة البشرة ونعومتها وترطيبها حتى في ظل الظروف المجهدة. يغني بشرتك بالفيتامينات الأساسية اللازمة لمظهر صحي ومشرق وطبيعي.
  • المكونات : 10% فيتامين C،  فيتامين هـ،  أسترا فورس الصوديوم،  هيالورونات صنوبر، ومستخلص لحاء/برعم بيناستر، ومستخلص جذر عرق السوس، وفينيس فينيفيرا (مستخلص عصير العنب)
  • الحجم : 30 مل

المواصفات

  • SKU: BR319ST0AAJ4INAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Parkville فيتامين سي ستارفيل 30 مل

Parkville فيتامين سي ستارفيل 30 مل

جنيه 333.33
جنيه 476.1930%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل