product_image_name-Parkville-جل تفتيح ستارفيل 60 جم-1

مشاركة هذا المنتج

Parkville جل تفتيح ستارفيل 60 جم

جنيه 146.67
جنيه 209.5230%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 12mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

HM GP

80%تقييم البائع

53 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

نقدم لك جل التبييض الليلي من ستارفيل، وهو جل خفيف الوزن مصمم لمعالجة بقع حب الشباب وتغير اللون الناجم عن الشمس، مما يترك بشرتك مشرقة ومتجانسة اللون. يخترق هذا الجل اللطيف والفعال سطح الجلد لتقليل ظهور البقع الداكنة وفرط التصبغ الناتج عن زيادة إنتاج الميلانين أو التعرض لأشعة الشمس.
يعمل جل التبييض الليلي Starville Whitening Gel Night Care، المدعوم بمستخلص عرق السوس وألفا أربوتين، على منع تكوين الميلانين في خلايا الجلد، مما يعزز بشرة أكثر تجانسًا دون التسبب في أي ضرر للبشرة. يتم اختيار هذه المكونات الطبيعية بعناية لتوفير العلاج المستهدف مع ضمان سلامة الجلد.
جرب الفوائد التحويلية لجل التبييض الليلي من ستارفيل لأنه لا يعمل على تفتيح البشرة فحسب، بل يساعد أيضًا على توحيد لونها، مما يكشف عن مظهر أكثر إشراقًا وشبابًا. غني بمكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك ومستخلص الكافيار، هذا الجل يجدد حاجز الرطوبة الطبيعي للبشرة، مما يجعلها ناعمة ونضرة.
ارفعي روتين العناية بالبشرة أثناء الليل مع Starville Whitening Gel Night Care واستيقظي ببشرة أكثر إشراقًا ونعومة بشكل واضح. دلل نفسك برفاهية تفتيح البشرة الفعال مع الميزة الإضافية المتمثلة في الترطيب اللطيف. أطلق العنان لإشراقة بشرتك الحقيقية مع جل التبييض الليلي من ستارفيل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طريقة الاستخدام: اغسلي وجهك وجسمك بالمنظف المناسب وجففيه جيدًا. قومي بتوزيع جل ستارفيل وتدليكه حتى يمتصه الجلد. اتركيه على الجلد لمدة ساعتين (يمتص الجلد الجل بسرعة). يمكنك بعد ذلك غسله من جل ستارفيل واستخدام كريم مرطب. استخدمي جل التفتيح ستارفيل مرة واحدة يومياً ليلاً قبل النوم وابتعدي عن أي ضوء. (وبعد أسبوعين من الاستخدام المتواصل يتحسن مظهر البقع بشكل ملحوظ).
  • المميزات: يساعد على إزالة آثار البثور والبقع. آمن جداً لتفتيح المناطق الحساسة مثل (الإبط والبيكيني)
    يزيل التصبغات التي تظهر نتيجة التعرض للشمس. يرطب البشرة ويجعلها أكثر نعومة. يزيد من إنتاج الكولاجين الذي يساعد على تجديد خلايا البشرة ويجعلها أكثر نضارة.
  • المكونات: حمض الكوجيك، فيتامين C، فيتامين B3، حمض الهيالورونيك، الريتينول، ألفا أربوتين، مستخلص عرق السوس أو جلابريدين
  • الحجم : 60 جرام

المواصفات

  • SKU: BR319ST0WTQ4UNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Parkville جل تفتيح ستارفيل 60 جم

Parkville جل تفتيح ستارفيل 60 جم

جنيه 146.67
جنيه 209.5230%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل