product_image_name-Philips-( SC1997 )  جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا - 250,000 نبضة ضوئية BRI921-1product_image_name-Philips-( SC1997 )  جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا - 250,000 نبضة ضوئية BRI921-2

مشاركة هذا المنتج

Philips ( SC1997 ) جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا - 250,000 نبضة ضوئية BRI921

جنيه 19,999.00

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

2 years

بيانات البائع

Lo2ta 4 You

86%تقييم البائع

107 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بشرة خالية من الشعر لمدة 3 أشهر على الأقل*انخفاض نمو الشعر بنسبة 85% على الأقل في 3 جلسات علاج**للجسم والوجهمع مستشعر لون البشرة15 دقيقة للجزء السفلي من الساقَينمع أداة تشذيب صغيرة  على شكل قلمتقنية  المتطورة للاستخدام في المنزل، تم تطويرها بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلديةيشير مصطلح  إلى الضوء النبضي المكثف. يقوم بتطبيق نبضات الضوء الخفيفة على جذور الشعر، لوضع بصيلات الشعر في "مرحلة الراحة". بالتالي، تنخفض كمية الشعر في جسمك بشكل تدريجي. ويساعد تكرار جلسات العلاج في الحصول على بشرة رائعة وخالية من الشعر وناعمة كالحرير. إن جلسات العلاج لمنع نمو الشعر من جديد آمنة ولطيفة على البشرة، حتى في المناطق الحساسة. تم اختبار سريريًا وتم تطويره بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية لعلاج سهل وفعال، من راحة منزلك.
علاج مثبت على أنه آمن وفعّالأظهرت دراسات موضوعية انخفاضًا في نمو الشعر بنسبة 85% على الأقل بعد 3 جلسات علاج فقط**. يجب إجراء جلسات العلاج الأربع الأولى كل أسبوعين، وبعدها ستلاحظين النتائج المرجوّة. للحفاظ على هذه النتائج، قومي بإجراء جلسات متابعة كل 4 أسابيع. وبعد 8 جلسات متابعة فقط يمكنك الاستمتاع ببشرة خالية من الشعر لمدة 3 أشهر على الأقل*. .
ملائم لأنواع مختلفة من الشعر والبشرةتعمل أداة من  بكل فعالية وسهولة وأمان على مجموعة متنوعة من أنواع الشعر والبشرة. فهي تعمل على الشعر الأشقر الداكن والبني والأسود، وعلى لون البشرة التي تتراوح ما بين شديدة البياض إلى البني الداكن. وعلى غرار طرق العلاج الأخرى المستندة إلى تقنية ، لا يمكن استخدام أداة  من  لمعالجة الشعر الأبيض/الرمادي أو الأشقر الفاتح أو الأحمر. ويعتبر هذا المنتج غير مناسب أيضًا للبشرة الداكنة جدًا. ويعود ذلك إلى التباين العالي المطلوب بين الصباغ في الشعر والصباغ في لون البشرة.
مستشعر لون البشرة مضمّنيطلعك جهاز استشعار لون البشرة المضمّن على لون البشرة التي تتم إزالة الشعر منها في بداية كل جلسة وأحيانًا أثناء الجلسة. إذا تم الكشف عن لون بشرة داكن جدًا لهذا المنتج، فسيتوقّف إصدار النبضات تلقائيًا.
أمن وفعال حتى على المناطق الحساسةاستخدمي الآلة بثقة لإزالة الشعر من الوجه (الشفة العليا والذقن والسوالف) وأجزاء الجسم، بما في ذلك الساقين والإبط ومنطقة البكيني والبطن والذراعين.
نافذة علاج كبيرة لتطبيق سريعنافذة علاج كبيرة لتطبيق سريع على مناطق الجسم الأكبر مثل الساقَين.
ملحق الدقة لأمان إضافي عند الاستخدام على الوجهبفضل فلتر الضوء المضمن، يمكن استخدام الجهاز بشكل آمن لإزالة شعيرات الوجع على الشفة العليا والذقن والخدين وغيرها من المناطق الحساسة.
تطبيق  مجاني للحصول على مدرّب خاص في متناول يديكيمكن تنزيل تطبيق مجانًا وهو يزوّدك بتجربة فريدة ومخصصة لتقنية . يتحوّل التطبيق إلى مدرّبك الشخصي لضمان الاستفادة من جهاز إلى أقصى حدّ واستخدامه بالطريقة الصحيحة للحصول على نتائج تدوم طويلًا. يساعدك التطبيق على إنشاء جدولٍ مخصصٍ للعلاج بحسب منطقة الجسم، كما يقدّم لك النصائح والإرشادات أثناء كل جلسة علاج. ما عليك سوى تفقّد التطبيق بانتظام للتأكد من أنك علم بأي إشعار أو تذكير.
إصدار خاص للجمال يتضمّن أداة تشذيب صغيرة  على شكل قلميمكن استخدام أداة التشذيب من أثناء التنقل، وهي أداة متميّزة للعناية بالجمال تُسهّل إزالة حتى أرفع شعيرات الوجه بسرعة وسهولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • For use on body and face
  • 15 minutes to treat lower legs
  • >250,000 lamp flashes
  • Extra-long cord

المواصفات

  • SKU: PH662HB1M4VJVNAFAMZ
  • الموديل: BRI 921
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Philips ( SC1997 )  جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا - 250,000 نبضة ضوئية BRI921

Philips ( SC1997 ) جهاز ازالة الشعر بالنبضات الضوئية لوميا - 250,000 نبضة ضوئية BRI921

جنيه 19,999.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل