product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-1product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-2product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-3product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-4product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-5product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-6product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-7product_image_name-Raw African-Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml-8

مشاركة هذا المنتج

Raw African Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils - Growth Beard - 100ml

جنيه 235.00
جنيه 450.0048%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎22hrs 44mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎22hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

معزز البصيلات من رو أفريكان هو مزيج من زيوت الشعر التي تغذي بصيلات الشعر الكسولة وتمنحك أفضل نتائج الشعر في أقصر وقت. قل وداعًا لمناطق فروة الرأس الفارغة والشعر الخفيف وتساقط الشعر والحواجب الرقيقة مع هذه التركيبة الطبيعية 100% مع أقوى الزيوت لتعزيز نمو الشعر.
يعمل معزز البصيلات على:
تنشيط البصيلات الكسولةاملأ مناطق فروة الرأس الفارغةمقوي البصيلات يمنع تساقط الشعرنمو الشعر + تقوية الشعر الرقيقتركيبة معزز البصيلات: مزيج من زيوت الشعر الطبيعية
مكونات مقوي البصيلات: مزيج من الزيوت الطبيعية مثل زيت بذور الكتان وزيت إكليل الجبل وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع.
كيف يمكنك :استخدام الداعم الجريب الأفريقي الخام؟ ضعي معزز البصيلات بكمية معتدلة على فروة رأسك فقط، ودلكيه لمدة دقيقتين داخل فروة رأسك والمناطق الفارغة من فروة الرأس، ثم اتركيه لمدة ساعتين مع ارتداء قبعة الاستحمام أو البقاء تحت البخار لمدة 30 دقيقة. ستحتاج بعد ذلك إلى الاستحمام واستخدام الشامبو والبلسم. استخدميه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.ماذا تحتاجين إلى معرفته أيضًا: إن معزز البصيلات من Raw African لم يتم الإساءة إلى الحيوانات لتصنيعه، كما أنه خالٍ من البارابين والكبريتات والزيوت المعدنية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غذي بصيلاتك الكسولة وأوقف تساقط شعرك مع أفضل زيت لنمو الشعر / زيت نمو اللحية في أقصر وقت ممكن.
  • علاج تساقط الشعر هذا مصنوع من زيوت وفيتامينات طبيعية 100% لإيقاف تساقط الشعر بسرعة وتحفيز نمو الشعر وتغذية مناطق فروة الرأس الفارغة.
  • يستخدم هذا المنتج لنمو الشعر ونمو اللحية أيضًا، فقل وداعًا لمناطق فروة الرأس الفارغة أو الشعر الخفيف أو تساقط الشعر أو الحواجب الرفيعة أو اللحية الرقيقة مع هذه التركيبة الطبيعية 100% التي تحتوي على أقصى أنواع الزيوت القوية.
  • الاستعمال:
  • ضعي يوميًا كمية معتدلة من الزيت على فروة رأسك فقط، ودلكيه لمدة دقيقتين واتركي الزيت لمدة ساعتين أثناء ارتداء قبعة الاستحمام، أو ابق تحت البخار لمدة 30 دقيقة فقط. ثم اغسليه بعناية، وكرري ذلك مرتين أسبوعيًا واستمتعي بالنتائج المثالية في غضون أيام قليلة.
  • هذا المنتج خالي من المواد الكيميائية القاسية، مثل البارابين أو الكبريتات أو الزيوت المعدنية.

المواصفات

  • SKU: RA131ST0WK7ZKNAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: n/a

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 5 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.2/5
4.2 out of 5

‎ 5 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Raw African Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils  - Growth Beard - 100ml

Raw African Follicle Booster Oil 100% Pure Natural Hair Oils - Growth Beard - 100ml

جنيه 235.00
جنيه 450.0048%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل