product_image_name-Skin Doctor-Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g-1product_image_name-Skin Doctor-Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g-2product_image_name-Skin Doctor-Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g-3product_image_name-Skin Doctor-Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g-4

مشاركة هذا المنتج

Skin Doctor Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g

جنيه 207.00
جنيه 325.0036%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال‎9hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٨ مايو‎ عند الطلب خلال ‎9hrs 49mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8560 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

واقي من الشمس يحمي بشرتك ويوفر أقصى قدر من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب الحروق واسمرار البشرة. كما أنه يوفر الترطيب والتغذية التي تحتاجها البشرة.
توفر لك هذه الحماية من أشعة الشمس حماية فعالة للغاية ضد حروق الشمس وتلف الجلد الناجم عن أشعة الشمس. تم تصميم Protect & Moisturise خصيصًا للعناية ببشرتك ، وهو كريم لطيف ومهدئ من أشعة الشمس يهتم بجميع أنواع البشرة. بعد الاستخدام ، يحمي الكريم المرطب على الفور من التعرض لأشعة الشمس وتلف الجلد طويل الأمد الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويساعد على تقليل خطر الإصابة بحساسية الشمس. يوفر الكريم الواقي من الشمس حماية فورية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) / المتوسطة (B) ومقاوم للماء للغاية ، لذا فهو مثالي لأخذها إلى الشاطئ أو حمام السباحة في أيام الصيف الحارة.
الاتجاه: ضعي الكمية المطلوبة على راحة يدك وضعيه على الوجه والجسم قبل التعرض للشمس. أعد وضع الكريم كل ساعتين وفي كل مرة بعد الاستحمام أو السباحة.

المكونات: ماء منزوع الأيونات ، أوكتيل ميثوكسيكومت ، أوكتوكريلين ، أوكتيل ساليسيلات ، بنزوفينون -3 ، أفيبيرار ، زيت معدني ، ثاني أكسيد التيتانيوم ، جلسرين ، جليسريل أحادي ستيارات ، آيزوبروبيل ميريستات ، سوربيتان أحادي ، حمض دهني ، كحول ، بولي كاربومير ، 13 20 ، ثلاثي إيثانولامين ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، ثنائي الميثيكون ، عطر ، ثنائي الصوديوم EDTA ، أسيتات توكوفيريل (فيتامين هـ) ، فينوكسي إيثانول ، إيثيل هكسيل جلسرين ، مستخلص أوراق الصبار ، خلاصة فاكهة الحمضيات أورانتيوم دولسيس (برتقال).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • الماركة: Skin Doctor
  • نوع الفئة: الجسم
  • نوع البشرة المناسب: جميع أنواع البشرة
  • الحجم: 50 جرام
  • النوع: كريم واقي من الشمس للوجه
  • الاستخدام الموصى به: واقي من الشمس SPF

المواصفات

  • SKU: SK601ST183B92NAFAMZ
  • الموديل: -
  • اللون: -
  • الخامه الرئيسية: n/a

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Skin Doctor Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g

Skin Doctor Extremely High Sun Protection Face cream - SPF/PA++++ 80+ - 50g

جنيه 207.00
جنيه 325.0036%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل