product_image_name-SPORT-قفازات نصف اصبع مع حماية للمفاصل من المطاط الصلب للتمارين وركوب الدراجات، أخضر مموه-1

مشاركة هذا المنتج

SPORT قفازات نصف اصبع مع حماية للمفاصل من المطاط الصلب للتمارين وركوب الدراجات، أخضر مموه

جنيه 249.00
جنيه 370.0033%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 44mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Elbeit Elabiad Marketplace

94%تقييم البائع

1882 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Half Finger Gloves With Hard Rubber Knuckle Protection
أفضل قفازات نصف إصبع لممارسة الرياضة والقيادة وركوب الدراجة. الحماية تعني امتلاك المعدات المناسبة لاحتياجاتك سواء كنت تركب الدراجة. هذه القفازات المطاطية المتينة ذات المفصل النصف إصبع ستحمي يديك. تصميم نصف إصبع لتوفير الحماية الكاملة، وكلاهما يحمي اليدين من الصدمات والتآكل. البطانة المطاطية الصلبة الواقية للمفاصل مصبوبة في القفازات بسلاسة، حماية أفضل. الجزء الخلفي من الفيلكرو في تصميم تعديل المعصم يجعل القفازات سهلة الارتداء والخلع. تصميم منحني مسبقًا وقص مريح نحيف يتبع انحناءات يدك لمزيد من البراعة وتقليل الحجم عند حمل الأشياء.قفازات متعددة الأغراض: مناسبة لركوب الدراجات/ركوب الدراجات، وركوب الدراجات على المسار، وركوب الدراجات على الطرق، وركوب الدراجات الجبلية، وBMX، والدراجات النارية، والقيادة، والركض، وممارسة الرياضة، وتسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة، والصيد، وصيد الأسماك، وممارسة الرياضة العامة، واللياقة البدنية، والرياضة، ورفع الأثقال، والجري، إلخ.غير قابل للانزلاق وناعم: يساعد السيليكون المتين المصمم على راحة قفازات ركوب الدراجات على تحسين تأثير الإمساك، ناعم ومنخفض، وأكثر مقاومة للاهتراء، ويخفف آلام اليد بعد رحلة طويلة.حماية من الأشعة فوق البنفسجية وجودة فائقة: توفر هذه القفازات بدون أصابع عزلًا ممتازًا لحماية يديك من الشمس مع الحفاظ على راحة يدك من الإصابة. مصنوع من نسيج الحرير الجليدي عالي الجودة، ومرونة عالية، ورفيع للغاية، وخفيف للغاية، ومريح في الارتداء؛ تجفيف سريع مسامي يحافظ على يديك جافة وباردة.يسمح تصميم الأصابع المفتوحة بنطاق أفضل من الحركة مع الحفاظ على قوة الإمساك واللمس، وهو مناسب للأنشطة اليومية مثل كتابة الكمبيوتر والرسائل النصية والكتابة والأعمال المنزلية وصيد الأسماك والقيادة وما إلى ذلك.قفازات مناسبة تمامًا للأولاد والبنات: نسيج مرن مضغوط وتصميم قفاز مبطن بصوف البوليستر للرجال والنساء يجعل القفازات مناسبة ومرنة ودافئة. هذا من شأنه أن يكون قفازًا رائعًا وعمليًا لعيد الميلاد/الكريسماس/رأس السنة الجديدة/عيد الشكر/عيد الأم/عيد الأب للبالغين والمراهقين وأفراد الأسرة الأكبر سناً أو الأصدقاء.القفازات لا تسقط بسهولة، متينة، ناعمة، مرنة، مريحة وقابلة للتنفس. يوفر ملمسًا ناعمًا ومرنًا لليد يتماشى مع مبادئ التصميم المريح، مما يجعله أكثر راحة في الارتداء. القفازات مصنوعة من مواد صديقة للبشرة، مقاومة للرياح، ماصة للعرق، مسامية ومريحة في الارتداء. قفازات التنفس جيدة التهوية وتسمح بتدوير الهواء للاستمتاع بالقيادة. هذا القفاز خفيف الوزن ومسامي ومتين وسهل الارتداء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【قفازات رياضية نصف إصبع】تحمي يديك من الإصابة وتقلل من خطر إصابات المعصم. القفازات تحمي راحة يدك من الجروح والارتداء، مريحة وغير مقيدة، ومناسبة للربيع والصيف والخريف. يمكن استخدامه في المنزل أو صالة الألعاب الرياضية.
  • 【تصميم مريح】يناسب عادات الخياطة في قبضة راحة اليد، مما يجعل من السهل تمديد راحة يدك أثناء اللياقة البدنية. يساعد الجزء السميك من راحة اليد على تعزيز امتصاص الصدمات. أساور مريحة قابلة للتعديل مع إغلاق فيلكرو لمزيد من حرية الحركة ومزيد من الأمان.
  • 【غير قابلة للانزلاق】تحتوي راحة اليد على جزيئات مضادة للانزلاق تجعل من الأفضل الإمساك بالمقبض ورافعة الفرامل/السرعة أثناء ركوب الدراجات. وسادة راحة اليد من السيليكون، تزيد من الإمساك وامتصاص الصدمات ومقاومة التآكل، مما يمنعها من الانزلاق.
  • 【مرن ومريح】يسمح لك التصميم الخاص بنصف الإصبع بالتحرك بحرية أثناء ممارسة الرياضة ويسمح لك بتشغيل طعوم الصيد والكاميرات وأجهزة شاشة اللمس بأصابعك دون التضحية بالأداء أو الحماية أو المرونة.
  • 【مادة مسامية】مادة مسامية على الظهر لتهوية أفضل وتحافظ على جفاف اليدين. القفازات مصنوعة من ألياف البوليستر الناعمة والنايلون، وهي قابلة للتنفس وناعمة ومتينة. يمكن أن يمتص العرق ويجف بسرعة. القماش خفيف الوزن وجيد التهوية ومريح في الارتداء.
  • 【متعدد الأغراض】مثالي لجميع أنواع الرياضات الخارجية مثل اليوغا والبيلاتس ومسند الذراعين والرقص. مثالية لركوب الدراجات، والقيادة، والمشي لمسافات طويلة، والجري، والتسلق، وصيد الأسماك، والتدريب في صالة الألعاب الرياضية، واللياقة البدنية، ورفع الأثقال، والتزلج، وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة الخارجية أو الداخلية. رائعة لحماية اليد والوقاية من الإصابات.
  • 【قابلة للغسل】القفازات سهلة التنظيف، لذا بعد التمرين، اغسلها بالماء الدافئ، ثم قم بتعليق القفازات النظيفة لتجف في بيئة جيدة التهوية.

محتويات العبوه

  • 1زوج × قفازات

المواصفات

  • SKU: SP045SE1I5SIQNAFAMZ
  • الموديل: Half Finger Gloves
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18 x 14 x 1
  • اللون: Black & Camouflage Green
  • الخامه الرئيسية: Cotton, Nylon, Polyester Fibers

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

SPORT قفازات نصف اصبع مع حماية للمفاصل من المطاط الصلب للتمارين وركوب الدراجات، أخضر مموه

SPORT قفازات نصف اصبع مع حماية للمفاصل من المطاط الصلب للتمارين وركوب الدراجات، أخضر مموه

جنيه 249.00
جنيه 370.0033%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل