product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-1product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-2product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-3product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-4product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-5product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-6product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-7product_image_name-The Ordinary-The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml-8

مشاركة هذا المنتج

The Ordinary The Peeling Solution AHA 30% & BHA 2% - 30ml

جنيه 525.00
جنيه 700.0025%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎2hrs 33mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎2hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tal2aa Perfumes Marketplace

80%تقييم البائع

8558 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

محلول التقشير AHA 30٪ + BHA 2٪ هو قناع تقشير مائي مع أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي. * الحجم: 30 مل * الرقم الهيدروجيني: 3.7 * خالي من القسوة توضع كمية صغيرة على بشرة نظيفة وجافة. اتركي القناع لمدة لا تزيد عن 10 دقائق. شطف جيدا بالماء الفاتر. لا ينبغي استخدام هذا المنتج أكثر من مرتين في الأسبوع. نوصي بتطبيقه في الليل. لا ينبغي استخدام هذا المنتج على البشرة الحساسة أو المتقشرة أو المعرضة للخطر. قد تزيد أحماض ألفا هيدروكسي من حساسية بشرتك للشمس. استخدم واقٍ من الشمس ، وارتد ملابس واقية ، وقلل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج.



image


From the manufacturer

The Ordinary AHA, BHA, Peeling SolutionThe Ordinary AHA, BHA, Peeling Solution

محلول تقشير AHA 30٪ + BHA 2٪

تعمل أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) على تقشير السطح العلوي للبشرة للحصول على مظهر أكثر إشراقًا وأكثر تناسقًا. تعمل أحماض بيتا هيدروكسي (BHA) أيضًا على تقشير الجلد بوظيفة ممتدة للمساعدة في إزالة احتقان المسام. يوفر هذا الحل المدمج 30٪ AHA و 2٪ BHA تقشيرًا أعمق للمساعدة في محاربة الشوائب المرئية ولتحسين إشراق البشرة. تعمل الصيغة أيضًا على تحسين مظهر ملمس البشرة وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة مع الاستخدام المستمر.


تحتوي هذه الصيغة على مشتق تاسماني الفلفل المدروس للمساعدة في تقليل التهيج المرتبط باستخدام الأحماض. هذا المشتق من أصل نباتي ويختلف في اللون بشكل موسمي وقد يكون هذا الاختلاف اللوني واضحًا في الصيغة من وقت لآخر. هذه الصيغة مدعومة بشكل إضافي من خلال شكل بوليمر من حمض الهيالورونيك للراحة ، وفيتامين B5 للمساعدة في الشفاء والجزر الأسود كمضاد للأكسدة.


ملاحظة: تحتوي هذه الصيغة على تركيز عالٍ جدًا من الأحماض الحرة. نوصي باستخدامه فقط إذا كنت مستخدمًا متمرسًا في التقشير الحمضي وكانت بشرتك غير حساسة.


موانع الاستعمال: لا ينبغي استخدام هذه الصيغة على البشرة الحساسة أو المتقشرة أو المعرضة للخطر. يرجى الرجوع إلى ملاحظة الحماية الإضافية من أشعة الشمس والتحذيرات الأخرى في الإرشادات المتوفرة.


الرقم الهيدروجيني لهذه الصيغة حوالي 3.6. يحتوي حمض الجليكوليك ، وهو حمض ألفا هيدروكسي الأساسي المستخدم في الصيغة ، على pKa 3.6 و pKa هو الجانب الأكثر أهمية الذي يجب مراعاته عند تركيب الأحماض. pKa يعني توافر الحمض. عندما يقترب pKa من الرقم الهيدروجيني ، يكون هناك توازن مثالي بين الملح والحموضة ، مما يزيد من فعالية الحمض ويقلل من التهيج. قد تؤدي أرقام الأس الهيدروجيني الأعلى في مثل هذه الحالة إلى زيادة الملح مما يجعل الصيغة أكثر تهيجًا مما لو كانت الصيغة أكثر حمضية.


ملحوظة: بينما يمكن أن تؤدي أحماض التقشير إلى فوائد مرئية سريعة ، فإننا نقترح عمومًا أشكالًا غير مباشرة لتقشير الجلد لصالح الأشكال المباشرة مثل هذه الصيغة بسبب الالتهاب المحتمل والحساسية المرتبطة بالأحماض.


الاتجاهات


نظف الوجه وانتظر حتى يجف الجلد. لا تستخدميه على بشرة مبللة. ضعيه بالتساوي على الوجه والرقبة بأطراف الأصابع مع تجنب منطقة العين. اتركيه لمدة لا تزيد عن 10 دقائق. شطف جيدا بالماء الفاتر. لا تستخدميه على البشرة الحساسة أو المتقشرة أو المعرضة للخطر. تجنبي محيط العين وملامسته للعينين أثناء التطبيق واشطفيهما. تم تصميم هذا المحلول منخفض اللزوجة لاستخدامه كقناع. لا تتركيه لمدة تزيد عن 10 دقائق. لا ينصح باستخدام أكثر من مرتين في الأسبوع. يجب أن يكون ملامسة المنتج للجلد محدود التكرار أو المدة. في حالة حدوث تهيج ، توقف عن الاستخدام واستشر الطبيب. استخدم فقط وفقًا للإرشادات على الجلد غير المكسور. ينصح باختبار الرقعة قبل الاستخدام. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.


تحذير من حروق الشمس: يحتوي هذا المنتج على حمض ألفا هيدروكسي (AHA) وحمض بيتا هيدروكسي (BHA) الذي قد يزيد من حساسية بشرتك للشمس وخاصة احتمالية الإصابة بحروق الشمس. استخدم واقيًا من الشمس ، وارتد ملابس واقية ، وقلل من التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدام هذا المنتج ولمدة أسبوع بعد ذلك.


تعد اختبارات التصحيح طريقة سهلة للمساعدة في التنبؤ بما إذا كنت قد تواجه رد فعل سلبيًا أوليًا تجاه منتج جديد. يوصى بإجراء اختبار التصحيح قبل دمج أي منتج جديد في نظامك. لقد حددنا طريقة عامة لإجراء اختبار التصحيح الخاص بك أدناه بناءً على نوع المنتج.


ضع كمية صغيرة من المنتج على منطقة نظيفة من الجلد في الجزء العلوي من الساعد.

حافظ على جفاف المنطقة.

إذا كان للمنتج مدة استخدام محددة ، اشطفيه بعد انقضاء هذا الوقت. خلاف ذلك ، اشطفه بعد 24 ساعة.

إذا لوحظ أي احمرار أو حرق أو حكة أو تقرحات أو تهيج في أي وقت خلال الاختبار ، فلا تستخدم المنتج.


image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تعمل أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) على تقشير الطبقة العلوية من بشرتك لتمنحك مظهرًا أكثر إشراقًا ومتساويًا. تعمل أحماض بيتا هيدروكسي (BHA) أيضًا على تقشير الجلد على نطاق واسع عن طريق إزالة احتقان المسام. يتحد كل من محلول AHA / BHA بنسبة 32٪ معًا لتوفير تقشير أعمق لمعالجة مشكلة الشوائب المرئية وتوفير إشراق للبشرة. يساعد محلول التقشير AHA 30٪ + BHA 2٪ أيضًا في تحسين نسيج الجلد ويقلل من مظهر الخطوط الدقيقة مع الاستخدام المستمر.

  • العلامة التجارية: العادي
  • النوع: تقشير للوجه
  • الحجم: 30 مل

المواصفات

  • SKU: TH199ST1H338KNAFAMZ
  • الموديل: --
  • اللون: --
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 13 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.1/5
4.1 out of 5

‎ 13 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

3 out of 5

عين شمس

مش اصلي

٠٦-٠٨-٢٠٢٣بواسطه ‎فاطمه‎
شراء موثق
5 out of 5

اختراع بجد

شكرا جوميا أرخص الأسعار

٠٢-٠٤-٢٠٢٣بواسطه ‎Shaemaa‎
شراء موثق
4 out of 5

منتج اصلى ????????

Good product

٠٧-٠٩-٢٠٢١بواسطه ‎Sarah Hassan fakhry‎
شراء موثق
The Ordinary The Peeling Solution  AHA 30% & BHA 2% - 30ml

The Ordinary The Peeling Solution AHA 30% & BHA 2% - 30ml

جنيه 525.00
جنيه 700.0025%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل