إجمالى المنتجات 9064

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري شنط هاند باج من جوميا

هل ترغبين في شنط هاند باج انيقة وذات سعة كبيرة تتحمل جميع اشيائك؟ ادخلى على كتالوج شنط حريمى المتوفر على جوميا مصر واحصلى على حقيبة يد ذات خامة ممتازة وعلى الموضة. يمكنك ايجاد احدث شنط حريمى واسعارها مميزة جدا فقط على موقعنا. اشتري شنط يد من راحة منزلك دون الحاجة لتضييع الوقت في البحث الطويل عن شنط يد نسائيه مناسبة لذوقك. يمكنك العثور على حقائب يد نسائية بكل الاشكال والاحجام، حيث يوجد لدينا حقائب يد كبيرة الحجم، متوسطة الحجم وصغيرة الحجم.

متوفر افضل حقائب يد نسائية

تسوقي حقائب يد نسائية ماركات عالمية من جوميا مصر مثل حقائب جوي اند روي، حقائب اديداس، حقائب هاند ميد، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية الاخرى. تحرص جوميا مصر على توفير كل الاختيارات لك، حتى تحصلى على تجربة شراء فريدة من نوعها. يمكنك العثور على شنطة يد نساء بالوان مختلفة مثل الاسود، البني، النبيتي، الجملى وغيرها على موقعنا. متاح حقائب يد نسائية وأنواع أخري من الشنط الحريمي مثل حقائب كروس، حقائب ظهر، حقائب وسط وحقائب سواريه في كتالوج الحقائب الحريمي المتنوع.

احصلى على شنط يد نسائيه أنيقة

اشتري احدث شنط حريمى من مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك ايجاد شنط حريمى ماركات بأسعار مناسبة لميزانيتك، كما توفر جوميا مصر خدمة التوصيل السريع حتى باب المنزل أو أي مكان تختارينه. احصلى على ملابس مناسبة لحقيبتك من كتالوج ملابس حريمي المتوفر لدينا، حيث يمكنك إيجاد بناطيل حريمي، تيشرتات حريمي، بلوزات حريمي، فساتين حريمي وجيبات حريمي. ادفعى نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية، أو عن طريق فوري.