product_image_name-Zak-زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل-1product_image_name-Zak-زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل-2product_image_name-Zak-زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل-3product_image_name-Zak-زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل-4

مشاركة هذا المنتج

Zak زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل

جنيه 330.00
جنيه 500.0034%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٢ مايو‎ عند الطلب خلال‎15hrs 22mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٢ مايو‎ عند الطلب خلال ‎15hrs 22mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Beauty Beats

94%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

عطر ZAK Intense للرجال Big Shot Eau de Parfum - 150 مل: سحر وأناقة ورجولة كلها مدمجة في زجاجة واحدة! تقدم ZAK عطر Big Shot Eau de Parfum خصيصًا للرجال الذين يعرفون بالضبط ما يريدون. تحتوي هذه الزجاجة التي يبلغ حجمها 150 مل على رائحة قوية وعميقة ومكثفة مناسبة تمامًا لأصحاب العبوات وروادها. عبّر عن ذوقك الراقي واترك انطباعًا رائعًا أينما ذهبت مع هذا المزيج الفريد من العطور.

زاك انتينس للرجال بيج شوت او دي بارفان هو عطر عالي الجودة مصمم خصيصا للرجال. برائحته الجريئة والآسرة ، من المؤكد أن هذا العطر سيصدر بيانًا.

تضمن لك الزجاجة التي يبلغ حجمها 150 مل الحصول على كمية وافرة من هذا العطر القوي ، مما يسمح لك بارتدائه بثقة يومًا بعد يوم. يضيف التصميم الأملس للزجاجة إلى جاذبيتها ، مما يجعلها إضافة أنيقة لأي مجموعة.

إنه مثالي لأولئك الذين يريدون ترك انطباع دائم. تخلق ملاحظاته القوية والمذكرية جواً من الرقي والثقة. تتكون المكونات العليا من الحمضيات المنعشة والتوابل العطرية ، مما يوفر دفعة من الطاقة والحيوية. مع تطور العطر ، تكشف مكونات القلب عن مزيج دافئ من المكونات الخشبية والأعشاب العطرية ، مما يضيف العمق والتعقيد. أخيرًا ، تخلق المكونات الأساسية للعنبر والمسك أثرًا حسيًا وجذابًا يدوم طوال اليوم.

تم صنع هذا العطر بعناية ودقة باستخدام أجود المكونات فقط. تركيبته طويلة الأمد تضمن بقاء العطر معك لساعات ، مما يجعله مناسبًا لكل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية. سواء كنت ذاهبًا إلى اجتماع عمل أو لقضاء ليلة في المدينة ، فإن هذا العطر هو الخيار الأمثل.

بشكل عام ، هذا العطر هو عطر آسر ينضح بالقوة والثقة. مزيجها الفريد من المكونات يخلق رائحة مميزة من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. بحجمه الكبير 150 مل ، سوف يدوم هذا العطر لفترة طويلة ، مما يتيح لك الاستمتاع برائحته الآسرة وقتما تشاء. احتضن اللقطة الكبيرة بداخلك مع زاك انتنس للرجال او دي بارفان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طويلة الأمد
  • مثالي لأي مناسبة
  • مثالي كهدية
  • رائحة قوية
  • اترك انطباعًا يدوك

المواصفات

  • SKU: ZA910PF1H3KKSNAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Zak زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل

Zak زاك للرجال انتينس بيج شوت او دي بارفوم 150 مل

جنيه 330.00
جنيه 500.0034%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل